الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

مدرس مهووس بتصوير مؤخرات طالباته المراهقات وصدورهن بهاتفه النقال
November 15, 2013 07:32

كل الأخبار - يو بي أي
استخدم مدرس في الثامنة والأربعين من العمر هاتفه النقال لتصوير مؤخرات وصدور طالباته في المدرسة التي يعلّم فيها منذ أكثر من عشرين عاماً.
وقالت صحيفة ‘دايلي ميرور’ الخميس إن والدة إحدى الطالبات ضبطت المدرس، بول داو، وهو يلتقط صوراً لابنتها بينما كانت تتسوق وقدمت شكوى ضده للشرطة، كما تم ضبطه أيضاً وهو يستخدم هاتفه النقال لتسجيل لقطات فيديو لتنانير الفتيات والشابات في شارع تجاري مزدحم.

واضافت أن داو التقط صوراً لطالباته في الأكاديمية الجامعية ببلدة بيركينهيد بمقاطعة ميرسيسايد حيث يعمل مدرساً للغة الانكليزية منذ أكثر من عقدين من الزمن، وبعد اعتقاله عثرت الشرطة في هاتفه على 41 لقطة فيديو لفتيات في سن المراهقة التقطها في مدرسته وفي مراكز التسوق بعدد من المدن.

واعترف المدرّس داو حين حققت معه الشرطة بأن الصور التي التقطها للطالبات بهاتفه النقال جارحة وغير لائقة، كما أقرّ أمام المحكمة بخمس تهم من جرائم خدش الحياء العام وتهمة من جرائم صنع صورة غير لائقة لطفل خلال الفترة بين آذار/مارس وكانون الأول/ديسمبر من العام الماضي.

واستمعت محكمة الصلح في بلدة ويرال بمقاطعة ميرسيسايد إلى أن داو أصبح مهووساً بتصوير مؤخرات وصدور الفتيات المراهقات، وستصدر حكماً بحقه الشهر المقبل.




  عدد المشاهدات: 1034

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: