الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

فوائد الشاي الأحمر
October 28, 2014 13:00

فوائد الشاي الأحمر

إذا كانت القهوة غالبا ما تُتهم بكونها تسيء لصحتك فهناك مشروب ساخن آخر يمكنك تناوله دون قلق، إنه الشايالذي يتمتع بخصائص أكثر فائدة. لماذا؟
 
الشاي هو المشروب المثالي للحفاظ على الرشاقة وانقاص الوزن، حيث أن الشاي له العديد من الفوائد التي تساعد على الحفاظ على القوام الرشيق ، و في السطور التالية سنتعرف على كل فوائد الشاي لنفهم لماذا هو جيد للصحة.
 
فوائد الشاي الأخضر
الشاي الأخضر لديه ميزة كبيرة لخفض الكولسترول ولكن ليس هذا فقط حيث أنه فعال جدا لفقدان الوزن لأنه مذيب طبيعي للدهون ، و بالتالي من الجيد و المفيد أن يُستهلك بانتظام.
كما أن الشاي يحتوي على 30٪ منcatéchinesو هو جزيء مضاد للأكسدة، يساعد فقدان الوزن بالإضافة إلأى أمور أخرى من بينها الحفاظ على صحة جيدة .
الشاي يساعد على علاج مشاكل الجهاز الهضمي والقضاء على السموم، ومنع بعض أنواع السرطان، و من بين العديد من أنواع الشاي الخضراء الموجودة، نجد شاي سنكا الذي يحتوي على جزيئات غذائية قوية تساعد على محاربة الخلايا السرطانية.
 
 
شاي العصر في الآونة الأخيرة هو الشاي الأحمر، الذي يسمى أيضا شاي المريمية، و هذا الشاي ليس من نبات الشاي ولكنه من شجيرة في القارة الأفريقيةو هو لا يحتوي على الكافيين و بالتالي لا يمنع النوم ، كما أنه مريح جدا لمحبي شرب الشاي قبل النوم!
بالإضافة إلى ذلك، هذا الشاي هو أيضا واحد من المشروبات التي تساعد على فقدان الوزن عن طريق القضاء على الدهون مع تقليل نسبة الكوليسترول في الدم ، و بالتالي فإن استهلاكه من 3 إلى 4 أيام يمكن أن يساعدك في استعادة رشاقتك ، و السبب هو أن الشاي الأحمر يسرع عملية الأيض في الكبد مما يؤدي إلى التخلص السريع جدا من الدهون .



  عدد المشاهدات: 1152

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: