الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

موضة أحذية رجال الأعمال لشتاء 2015
December 03, 2014 13:54

 موضة أحذية رجال الأعمال لشتاء 2015

يبدو الحذاء الرجالي دومًا قطعة مميزة في ثياب وأزياء الرجل، ولهذا تتسابق شركات صناعة الأحذية العالمية في الوصول إلى آخر صيحات الموضة في عالم الأحذية.
وبشكل عام فإن على الرجل الذي يتابع كل ما هو جديد في عالم الموضة أن يختار حذاءه بعناية لكي يتكامل مع ملابسه ويحقق العلامة الكاملة بالأناقة.
وهذا ما ينطبق تماما على رجل الأعمال الذي يبحث دوما عن الأناقة، فمظهره المناسب الأنيق يعد عامل وركن رئيسي لعمله، حيث يقابل عدد من العملاء ورجال الأعمال وعليه أن يظهر بالشكل الذي يتلاءم مع وضعه، ويحقق له المطلوب في مجال عمله.
وبالطبع فإن عليه أن يختار الأحذية المناسبة والأنيقة والتي تعكس آخر صيحات الموضة في فصل الشتاء، حيث أن الحذاء لا بد له أن يتوائم مع طبيعة ما يرتديه من ملابس التي بالطبع ستكون شتوية.
ويعد الأسود الداكن والبني والأبيض والرمادي والأرجواني أكثر الألوان المناسبة للرجال هذا العام، مع أشكال بسيطة وأنيقة.
وتتبع شركات تسويق الأحذية العديد من وسائل التسويق للأحذية للوصول لعملائها يأتي على أبرزها استغلال الأفراح لبيع أزواج من الأحذية لتناسب بدلة الفرح، بل والجديد أنها تناسب فستان الزفاف للعروس.
والأحذية هذا العام مناسبة للجميع، وخليط من الألوان والأشكال المختلفة، إلا أنها تميل للنبض بالحياة بما في ذلك الأرجواني والأبيض، مع ابتكارات عديدة في التصميم وشكل الحذاء.



  عدد المشاهدات: 2216

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: