الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

كارل أف بوشيرر تطرح Manero Tourbillon 2015.. المعنى الحقيقي للساعات الفخمة
April 02, 2015 06:02

كارل أف بوشيرر تطرح Manero Tourbillon 2015.. المعنى الحقيقي للساعات الفخمة

قامت علامة الساعات السويسرية الفاخرة كارل أف بوشيرر بطرح مجموعتها الحصريةTourbillon المكونة من 188 قطعة –  بشكل مطوّر في المجموعة الحصرية الجديدةManero Tourbillon 2015.  تتميز ساعات المجموعة بميناء مصمم من الساتان المصقول الجديد باللون البني المخملي مصمم خصيصاً لعلامة كارل أف بوشيرر، مما يجعل من ساعات Manero Tourbillon تحف فنية قيمة في عالم صناعة الساعات.

منذ تطوريها في نهاية القرن الثامن عشر، تفردت مجموعة Tourbillon بدقتها وجودة تصميمها العالية في فن صناعة الساعات. وتم تعزيز هذه المجموعة بعدد من المزايا التقنية المعقدة للتعويض عن الاخطاء في دقة الحركة الميكانيكة الناجمة عن الجاذبية، حيث تؤثر الجاذبية حسب موقع الساعة على المعصم على سرعة أو بطء حركة عجلة التوازن.

وللتقليل من هذه الأعراض، تم تصميم موقع عجلة التوازن في محبس دوار بشكل خاص، بحيث يسمح للتوازن والكبح من الدوارن بشكل مستقل بغض النظر عن موقع الساعة على المعصم. وقامت علامة كارل أف بوشيرر بدمج هذه المزيا التقنية الاستثنائية مع الأناقة الكلاسيكية في ساعة  Manero وقامت بتصميم مجموعةTourbillon معززة بدقة الحركة التصنيعية الخاصة بها.
فخامة ساعة Tourbillon

تتألق مجموعة Manero Tourbillon بفخامة عالية ومزايا تقنية فريدة، كالنافذة الدائرية A في ميناء الساعة عند مؤشر الساعة السادسة، التي تسمح برؤية رائعة لدقة الحركة لقلب الداخلية في قلب ساعات مجموعةTourbillon. ويظهر التاريخ مع عقرب ثالث. كما تتغير مواقع الأرقام عند الساعة الثالثة والتاسعة مما يوفر قراءة سهلة ومريحة.
تسمح تقنية الحركة الداخلية في الساعة  CFB T1001 بتعزيز احتياطي الطاقة حتى 70 ساعة. ويظهر مقدار الطاقة المتبقي عند مؤشر احتياطي الطاقة عند موقع الساعة التاسعة. كما تم تعزيز ميناء الساعة  بنافذة لعرض التوقيت على مدار 24 ساعة عند مؤشر الساعة 12. 
تظهر الأصالة التقنية العريقة في مجموعة Tourbillon مع لمسة عصرية تتمثل في مؤشرات التوقيت العريضة  والكتابة الواضحة والأرقام النموذجية لعلامة كارل أف بوشيرر وعقارب الساعة والدقائق المدببة. تمت صناعة تصاميم هذه المجموعة بحرفية عالية من الذهب الوردي وللمرة الأولى بميناء من الساتان المصقول باللون البني المخملي المصمم خصيصا لعلامة كارل أف بوشيرر وتم تعزيز هذا الدمج الرائع بسوار أنيق من جلد التمساح البني وقفل من الذهب الوردي.

 

إصدار حصري

تم إطلاق مجموعة Manero Tourbillon للمرة الأولى في معرض بازل وورلد في مجموعة حصرية مكونة من 188 قطعة. وتفردت علامة الساعات السويسرية الفاخرة كارل أف بوشيرر بالدقة وجودة التصميم العالي في فن صناعة الساعات مع مجموعة Manero Tourbillon الحصرية حيث قامت بتصميم تحف فنية متطورة ومعبرة لعشاق ومحبي الساعات. 



  عدد المشاهدات: 1262

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: