الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

الفنانة هيفاء وهبي المرأة العربية الوحيدة ضمن النجمات الاكثر اثارة في العالم
May 16, 2015 10:22

الفنانة هيفاء وهبي المرأة العربية الوحيدة ضمن النجمات الاكثر اثارة في العالم

كل الأخبار / وكالات

تتمتع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بقدر كبير من الجمال والإثارة، الأمر الذي يجعلها دائما في مقدمة الفنانات العربيات اللاتي يتم طرح أسمائهن في كثير من المناسبات والتصنيفات العالمية.

 

موقع “هوليوود” صنف هيفاء وهبي ضمن النجمات الأكثر إثارة وجاذبية في العالم، لهذا العام وهي العربية الوحيدة التي ذكر اسمها في التصنيف.


الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا حصلت على المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، حيث ذكر الموقع الأميركي أنه بالرغم بلوغها الأربعين من عمرها، فإنها تتميز بقوام رشيق وجاذبية جعلتها تصنف من أكثر نجمات العالم جاذبية وإثارة، أما سيلينا جوميز، فبالرغم من عمرها الذي لا يتعدى 22 عاما، إلا أنها دخلت بقوة صمن التصنيف، ولن تستطيع أن تخلو اللائحة من النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

الممثلة الأميركية إيفا ميندز، التي تبلغ من العمر 41 عاما، جاء اسمها أيضاً ضمن القائمة، حيث ما زالت تحتفظ بأنوثتها وجمالها، كما اشتملت قائمة الأسماء هذا العام نجمات بوليوود, إيشواريا الممثلة الهندية والتي شاركت من قبل في مسابقة ملكة جمال العالم, وأيضاً تم ذكر الممثلة المكسيكة السمراء لوبيتا نيونج، وتمكنت النجمة شاكيرا أن تحجز لنفسها مقعدا في قائمة الأكثر جاذبية حيث احتلت المركز السابع. 



  عدد المشاهدات: 2109

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: