الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

الساعة رمز لأناقة الرجل.. تعرف على الماركات المفضلة لدى نجوم هوليوود (صور)
March 12, 2016 13:54

الساعة رمز لأناقة الرجل.. تعرف على الماركات المفضلة لدى نجوم هوليوود (صور)

ساعات اليد رمز لأناقة الرجل، ونجوم هوليوود يدأبون على الظهور بشكل أنيق دائما. النجوم هؤلاء يعشقون الماركات الفاخرة، بعضهم يختار ماركة محددة لأنها تعجبه والبعض الآخر يرتديها لأن الشركة المعنية تدفع له لترويجها.

بطبيعة الحال النجوم هؤلاء يظهرون بساعات من ماركات مختلفة لكن إختيارنا إرتكز على الساعات التي رافقتهم في أكثر من مناسبة.

فما هي الساعات المفضلة لنجوم هوليوود؟

توم كروز - ساعات بيرمونت


صحيح أن النجم توم كروز يملك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الساعات، لكن الماركة التي يعتمدها اكثر من غيرها هي بيرمونت. سبب عشقه لهذه الماركة يعود الى ولعه بالطائرات.. فشركة بيرمونت أسسها مهندسين سابقين للطائرات وعليه فهي ومن دون شك تشبع عشق كروز للطائرات. الطراز الذي يعتمده كروز بشكل متكرر هو أي أل تي ١ سي كلاسيك ويبلغ سعره 6682 دولار.
ليوناردو ديكابريو - تاغ هوير


حتى قبل تحوله الى الوجه الإعلاني للشركة فان الممثل لبيوناردو ديكابريو كان من عشاق ساعات تاغ هوير. يملك ديكابرو مجموعة كبيرة من ساعات تاغ هوير لكن الموديل الذي يعتمده اكثر من غيره هو كاريرا كرونوغرافي والذي يبلغ سعره ٥٢٠٠ دولار.
بيرس بروسنان -أوميغا سي ماستر


علاقة الممثل مع هذه الماركة بدأت خلال سلسلة أفلام جايمس بوند. وبما ان بوند لن يرتدي سوى أرقى الساعات وأفخمها فان العشق هذا امتد الى حياة بروسنان الخاصة. الموديل المفضل لبروسنان هو سي ماستر المصنوع من الفولاذ والمقاوم للماء، ام سعره فهو 5475 دولار.
دانيال كريغ- رولكس


حتى قبل حصوله على دور جايمس بوند كان دانيال كريغ من عشاق ماركة رولكس. في الواقع يمكن كريغ 7 ساعات من الماركة، ومن المرجح بأن عددها قد زاد خصوصاً وأن رولكس كانت ساعة بوند الرسمية مؤخراً. الموديل المفضل لكريغ هو رولكس جي ام تي ماستر والذي يبلغ سعره 373,719 دولار.
وأيضاً: صور| ساعات رجالية تناسب الملوك والأمراء

سيلفستر ستالون- بانيرا لومينور


ساعة ستالون هذه التي إعتمدها في فيلم «ذا إكسباندابلز» هي نسخة محددوة صممت لتكون مقاومة الماء على عمق 100 متر. تتضمن طبقتين من الزجاج المضاد للانعكاس مع سوار مصنوع من الجلد. سعر ساعة بانيرا لومينور 1950 ريغاتا هو 20 الف دولار.
براد بيت - باتيك فيليب


رغم كونه الوجه الاعلاني السابق لماركة تاغ هيور لكن بيت شوهد اكثر من مرة وهو يرتدي ساعات باتيك فيليب. ولعل أشهر ساعة يملكها هي تلك التي اهدته إياها أنجلينا جولي والتي يبلغ ثمنها 3 مليون دولار. الساعة هذه صممت في العام 1952 ومصنوعة من البلاتين الكرونومتر.
قد يعجبك أيضا: تعرف على أفخم ساعات اليد للرجال
جورج كلوني - أوميغا


جورج كلوني هو الوجه الاعلاني لساعات أوميغا لكنه وعلى ما يبدو يعشق هذه الماركة لانه يرتديها بشكل دائم سواء في أفلامه أو في المناسبات الخاصة. ويكفي ان نقول انه ارتدى ساعة أوميغا في حفل زفاف لنلمس حجم إرتباطه بهذه الماركة.
الساعة التي إرتداها في حفل زفافه هي أوميغا دي فيل ترزور ويبلغ ثمنها 12056 دولار.
روبرت داوني جونيور - جيجر لوكولتر


الماركة هذه هي المفضلة للممثل روبرت داوني جونيور وقد شوهد وهي يرتديها في اكثر من مناسبة سواء خلال المقابلات التلفزيونية او في الحفلات والمناسبات الخاصة. وبما ان روبرت وعلى ما يبدو يملك مجموعة كبيرة منها لانه يظهر بموديلات مختلفة فالخيار سيقع على ساعة جيجر لوكولتر دو ميتر أو كونغراف التي ظهر فيها اكثر من مناسبة والتي يبلغ سعرها 58،890 دولار.
أرنولد شوارزنيغر- يو بوت


تبدل ذوق ارنولد في الساعات منذ دخوله عالم التمثيل ثم السياسية وحتى يومنا هذا..لكن الميزة الجامعة لكل انماط الساعات التي إختارها هي انها كبيرة الحجم. إعتمد لفترة ماركة ساعات بانيرا ثم ماركة لاكو أما حالياً فقد إستقر على ماركة يو بوت. الموديل الذي يعتمده ارنولد مؤخرا هو يو بوت يو 24 أما ثمنه فيبلغ 9000 دولار.  



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: