آخر الأخبار
مباحثات سورية عراقية لتطوير التعاون في مجال التعليم العالي   منح إجازة استثمار لمشروع إنتاج وتجميع ألواح الطاقة الشمسية في حماة   تتبع تنفيذ مشاريعها.. اجتماع اللجنة العليا للتحول الرقمي برئاسة المهندس عرنوس: إنجاز استراتيجية التحول على المستوى الوطني   المواءمة بين مخرجات التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل /بقلم: الباحثة مروه أمانو - مديرة الجودة والتطوير في مجموعة وطن   ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   
 الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

خطأ طبي يتسبب بإصابة 19 لاعباً بلغارياً بفيروس كورونا
July 07, 2020 06:07

خطأ طبي يتسبب بإصابة 19 لاعباً بلغارياً بفيروس كورونا

كل الأخبار/ صوفيا-سانا

تسبب خطأ أحد المختبرات في إصابة 19 لاعبا بفيروس كورونا بعد مشاركتهم في مباراة جمعت بين تسارسكو سيلو وتشيرنو موري في الدوري البلغاري الممتاز لكرة القدم.

ووفق موقع سبورت ستار فقد شارك مارتين كافدانسكي مدافع فريق تسارسكو سيلو في التشكيلة الأساسية في مواجهة تشيرنو موري الخميس الماضي رغم إصابته بفيروس كورونا بعد أن أبلغ المختبر الذي يجري فحوص اللاعبين ناديه واتحاد كرة القدم البلغاري بأن كل الاختبارات جاءت سلبية.

ولكن بعد نهاية المباراة أعلن فريق تسارسكو سيلو إصابة ثلاثة من لاعبيه بكورونا فيما كشف فريق تشيرنو موري عن 16 إصابة في صفوف لاعبيه.

وأقر المختبر الذي أجرى فحص كورونا لكافدانسكي بخطئه. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: