الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

شرطة أردوغان تعتقل 18 شخصا بينهم ضباط كبار في الشرطة
December 08, 2015 14:31

شرطة أردوغان تعتقل 18 شخصا بينهم ضباط كبار في الشرطة

كل الأخبار / اسطنبول- سانا

واصلت الشرطة التركية اليوم حملة المداهمات والاعتقالات القمعية التي تستهدف كل من يعارض سياسات رجب أردوغان ويكشف فضائحه وفساده وتورطه بدعم الارهاب في سورية واعتقلت 18 شخصا بينهم ضباط كبار في الشرطة التركية.

وذكرت صحيفة حرييت التركية أن سلطات أردوغان أصدرت قرارات باعتقال 27 ضابط شرطة في حملة تشمل 13 إقليما وتركز بشكل أساسي على مدينة اسطنبول وتستهدف ضباط شرطة سابقين من بينهم قادة شرطة مشيرة إلى أن حملة الاعتقالات متواصلة دون هوادة منذ فوز حزب العدالة والتنمية الذي ينتمي إليه اردوغان بالانتخابات البرلمانية التي جرت في الأول من تشرين الثاني الماضي.

واعتقلت الشرطة التركية الشهر الماضي 60 شخصا بعد مداهمة حافلتين تقلان متظاهرين كانوا يخططون للتجمع أمام القصر الرئاسي في أنقرة احتجاجا على سياسة حكومة حزب العدالة والتنمية وإحياء لذكرى مقتل شاب خلال المظاهرات المناهضة للحكومة في عام 2013/.

واعتدت قوات الشرطة بالضرب والركل على المتظاهرين واستخدمت بخاخات الفلفل داخل الحافلتين واعتقلت بقسوة المتظاهرين وهم أعضاء في حزب الجبهة الشعبية.

كما اعتقلت عشرات الأشخاص من بينهم ضباط شرطة كبار وموظفون في عملية جرت في مدينة إزمير غرب البلاد الشهر الماضي بزعم صلتهم بما وصفه الادعاء بمجموعة إرهابية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: