الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

بوتين: ابنتاي تقيمان وتعملان في روسيا وتعيشان حياة عادية
December 17, 2015 12:40

بوتين: ابنتاي تقيمان وتعملان في روسيا وتعيشان حياة عادية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن ابنتيه تقيمان وتعملان في روسيا، وامتنع عن تحديد مجال عملهم لأسباب عديدة، بما في ذلك أسباب أمنية.

وقال بوتين خلال المؤتمر الصحفي السنوي الموسع يوم الخميس 17 ديسمبر/كانون الأول، "إنهما تقيمان في روسيا ولم تسافرا أبدا إلى الخارج للإقامة الدائمة"، مضيفا "لم تدرسا في أي بلد غير روسيا، إنهما درستا في جامعات روسية فقط".

وأكد الرئيس الروسي أنه لا يناقش أبدا مسائل تتعلق بأسرته، مشيرا إلى أن ابنتيه لا تعملان في مجال السياسة أو قطاع الأعمال "ولا تتدخلان في أي شيء" وتواصلان الدراسة.

وأكد بوتين أنه يعتز بابنتيه اللتين تتقنان ثلاث لغات أوروبية وتستعملانها في عملهما، مشيرا إلى أن إحداهما تتحدث كذلك بلغة أو لغتين من اللغات الشرقية، بينما تتحدث الثانية بلغة أوروبية رابعة.

وقال: "أعتقد أن كل شخص يحق أن يكون له مصير خاص به، وإنهما لم تكنا من "أطفال النجوم" ولم تستمتعا أبدا من تسليط الأضواء عليهما.. إنهما مجرد تعيشان حياتهما وتفعلان ذلك بشكل محترم".

وامتنع الرئيس بوتين ردا على سؤال من الصحفيين عن تأكيد أو نفي ما إذا كانت إحدى ابنتيه هي يكاتيرينا تيخونوفا، التي تدير مشروعا تابعا لجامعة موسكو.

واكتفى بالقول إن ابنتيه تقومان بخطوات أولى في عملهما وتحققان "نجاحات جيدة".

المصدر: وكالات 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: