آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

بوتين في اتصال هاتفي مع ميركل: القضايا المتعلقة بتقديم المساعدات الإنسانية إلى سورية يجب ألا تخضع للتسييس
April 08, 2021 20:32

بوتين في اتصال هاتفي مع ميركل: القضايا المتعلقة بتقديم المساعدات الإنسانية إلى سورية يجب ألا تخضع للتسييس

كل الأخبار/ موسكو-سانا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم ضرورة عدم تسييسس قضية وصول المساعدات الإنسانية إلى سورية.

ونقلت وكالة تاس عن الخدمة الصحفية في الكرملين قولها في بيان إن بوتين وميركل واصلا خلال اتصال هاتفي تبادل وجهات النظر حول الوضع في سورية ونوها بضرورة إعطاء الأولوية لمهمة تحسين الوضع الإنساني هناك.. حيث أكد بوتين في هذا السياق على أن تسييس القضايا المتعلقة بتقديم المساعدة الخارجية للشعب السوري وإعادة إعمار البنية التحتية وعودة اللاجئين إلى وطنهم أمر غير مقبول.

وحول ليبيا أعرب الجانبان عن استعدادهما لتسهيل جهود إعادة الوضع إلى طبيعته في هذا البلد واتفقا على المزيد من تنسيق خطواتهما في هذا الاتجاه. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: