آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

روسيا تعلن اعتقال بريطاني وبيلاروسية تسللا إلى مطار بايكونور الفضائي في كازاخستان
May 07, 2022 18:33

روسيا تعلن اعتقال بريطاني وبيلاروسية تسللا إلى مطار بايكونور الفضائي في كازاخستان

كل الأخبار/ موسكو-سانا

أعلن مدير وكالة الفضاء الروسية روس كوسموس دميتري روغوزين اعتقال بريطاني وبيلاروسية تسللا إلى مطار بايكونورالفضائي الذي تديره روسيا في كازاخستان.

وقال روغوزين في قناته على موقع تلغرام: إن “مركز يوجني الفضائي في بايكونور بعث تقريراً عن اعتقال البريطاني ريتش بينجامين والبيلاروسية ألينا زيلوبا في محيط منصة الإطلاق رقم 112 بمجمع بوران التابع للجانب الكازاخي” مشيراً إلى أن الموقوفين لا يزالان في إدارة الشؤون الداخلية

في بايكونور حيث يجري التحقيق معهما لتحديد العلاقة التي تربطهما في ممارستهما أنشطة غير قانونية.

يشار إلى أن المواقع الفضائية الروسية في كازاخستان تحظى بصفة استراتيجية وتكرس لها حماية أمنية وعسكرية روسية وكازاخية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: