الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

ايران تبني اكبر مدينة صناعية للأدوية بالمنطقة
April 20, 2013 10:22

 

ايران تبني اكبر مدينة صناعية للأدوية بالمنطقة
أعلن مسؤول قسم الادوية في لجنة تنفيذ اهداف الامام الخميني (رض) عن بدء تنفيذ عدة مشاريع بحثية في مجال الصحة والسلامة وقال، ان من بين هذه المشاريع؛ انشاء اكبر مدينة صناعية للادوية في المنطقة وتدشين مصنع لانتاج الادوية الهورمونية وتقديم خدمات الصحة والسلامة للمواطنين عبر الهاتف.

وقال حميد رضا جمشيدي في تصريح ادلى به لمراسل وكالة انباء "فارس" في الاشارة الى المشاريع الجديدة لهذه اللجنة في مجال الادوية، انه من المقرر تقديم خدمات الصحة والسلامة للمواطنين عبر الهاتف.
واضاف، انه بالامكان عبر هذا النظام المبادرة الى تقديم الارشادات الصحية العامة والاستشارات اللازمة حيث نامل بان يكتمل هذا النظام قريبا.
وفيما يتعلق بتدشين مصنع لانتاج الادوية الهورمونية قال، ان هذا المصنع الجاهز صنع في اوروبا خلال فترة 11 شهرا ومن ثم تم تركيبه في ايران.
واعلن عن وضع حجر الاساس لاكبر مدينة صناعية للادوية في المنطقة واضاف، انه تم وضع التصاميم اللازمة لهذه المدينة وسيتم البدء بانشائها العام الجاري.
وكان جمشيدي قد اعلن في وقت سابق خلال تصريح ادلى به لوكالة انباء "فارس" عن بدء انتاج المادة الاولية للمضادات الحيوية "انتي بيوتيك" في البلاد وانه سيتم قريبا انتاج "البنسلين جي"، ما سيجعلنا في غنى عن استيراد هذا الدواء من الصين.

 



  عدد المشاهدات: 521

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: