الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

حزب الله يعلن اغتيال احد قادته أمام منزله على يد العدو الاسرائيلي
December 04, 2013 13:51

كل الأخبــــــار- المنــــــار :
اعلن حزب الله في بيان، تعرض احد قادته الحاج حسان هولو اللقيس لعملية إغتيال أمام منزله الكائن في منطقة السان تيريز- الحدث قرابة الساعة الثانية عشرة من مساء أمس الثلاثاء وهو عائد من عمله فقضى شهيداً والتحق بقافلة الشهداء النورانية.
وذكر البيان الصادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله "ان الأخ القائد الشهيد حسان اللقيس أمضى شبابه وقضى كل عمره في هذه المقاومة الشريفة منذ أيامها الأولى وحتى ساعات عمره الاخيرة، مجاهداً، مضحياً ومبدعاً وقائداً وعاشقاً للشهادة وكان أباً لشهيد ارتفع مع كوكبة الشهداء في حرب تموز 2006".
وقال البيان "إن الاتهام المباشر يتجه الى العدو الإسرائيلي حكماً، والذي حاول أن ينال من أخينا الشهيد مرات عديدة وفي أكثر من منطقة، وفشلت محاولاته تلك إلى أن كانت عملية الاغتيال الغادرة ليل أمس، وعلى هذا العدو أن يتحمل كامل المسؤولية وجميع تبعات هذه الجريمة النكراء، وهذا الإستهداف المتكرر لقادة المقاومة وكوادرها الأعزاء".
وأضاف البيان "ان مقاومتنا المجاهدة والتي قدمت خيرة قادتها ومجاهديها على طريق الحرية والكرامة، تعلن اليوم لشعبها الأبي والمضحي شهادة هذا القائد العزيز والحبيب". وتقدّم الحزب "من عائلته الشريفة الصابرة بأسمى مشاعر المواساة والاعتزاز في آن، سائلين المولى عزّ وجل أن يتقبله في الشهداء وأن يجمعه مع ساداته الأطهار صلوات الله عليهم أجمعين".
يشار الى ان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كان قد اشار في مقابلة متلفزة له امس الثلاثاء الى دور المخابرات السعودية والاسرائيلية في احداث سوريا ولبنان والعراق، وتصعيدها في لبنان على وجه الخصوص بعد فشل الجماعات المسلحة في صد تقدم الجيش السوري بمختلف مناطق النزاع.



  عدد المشاهدات: 781

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: