الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

القرضاوي اغتصب الاسلام بقوة السلاح وأصبح منبوذاً في أرذل العمر وهو الآن مثل المعلبات الفاسدة التي انتهى مفعولها .. بقلم: فايز منصور
December 06, 2013 08:11


كل الأخبــــار دام برس:
القرضاوي مثل المعلبات الفاسدة التي انتهى مفعولها 'من المعروف أنه معتقدم العمر ضرب الهذيان، يوسف القرضاوي وهو يعيش أرذل العمر وقد تعرض لكل هذه التغيرات الذهنية وكانت النتيجة التخريفات التي قالها ويقولها وخصوصا مع صدمة سقوط حكم الإخوان في مصر- اعذروا الرجل فالسنلها أحكام'، فسر مواقف يوسف القرضاوي الأخيرة والتي آخرها تقديم استقالته التي 'لا قيمة لها، كونه شخصا مهملا بين العلماء.. لم تعد لأفعاله البهلوانية قيمة، ولا يحب المصريون رؤية وجهه في مصر أو في الأزهر'.
كان الداعية يوسف القرضاوي، المصري الذي يحمل الجنسية القطرية، أعلن عن استقالته من هيئة كبار العلماء بالأزهر في مصر بسبب ما أسماه'انحيازها ضد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي'.
وقال القرضاوي في تغريدة على حسابه على تويتر وكذلك على صفحة فيسبوك مساء الاثنين 'أتقدم أنا يوسف عبدالله القرضاوي باستقالتي من هيئةكبار العلماء إلى الشعب المصري العظيم، فهو صاحب الأزهر، وليس لشيخ الأزهر'. واعتبر أن منصب شيخ الأزهر (أحمد الطيب) والمناصب القريبة منهالآن 'مغتصبة بقوة السلاح لحساب الانقلاب العسكري المغتصب المشؤوم كمنصب الرئيس المصري سواء بسواء' وأضاف قائلا 'ويوم تعود للشعب حريتهويرد الأمر إلى أهله، فإن على علمائه أن يختاروا شيخهم وهيئة كبار علمائهم، بإرادتهم الحرة المستقلة ليعبروا عنهم'.
يوسف قرضاوي هومن  روج سفك الدماء والفتة بقوة السلاح لحساب قطر والمخابرات الامريكية  وهو من  تسلق الاسلام بالمكائد والدسائس بقوة السلاح وهو من صمت على جهاد النكاح
'لماذا لا یدخل الشیخ مصر ثم یقول رأیه في شأن ما يسميه الانقلاب والأزهر؟ما الفائدة أن تجلس بعیدا عن آلام الناس ثم تفتي؟' .
وأكد بعضهم أن الاموي الشريف والأزهر حطم آمال الشيخ الطاعن في السن الذي كان يتصور أنه سيصبح شيخا للأزهر  وهذا  الملعون  حلف باسم اللة وعلى شاشات الفضتئيات ومنها الجزيرة  انة  سيصلي بالمسجد الاموي بعد سقوط الدولة السورية   لكنه أصبح 'على قوائم ترقب الوصول ومطلوب للعدالة ومطارد بالمحاكم بسبب دعوته إلى جلب قوى أجنبية.واعلان سفك الدما ء  الجيش في سوريا ومصر
وها هو 'يرقص رقصة الديك المذبوح أراد الركوب على ثورة الشباب في 25يناير، وأراد أن يدخل مصر على طريقة الخميني دخول الفاتحين'.
وأكد بعضهم أن 'رئيس فصيل القوارض'، كما يصفه مصريون فرق ودمر الأمة الإسلامية بمواقفه الخطيرة. وعلق مغرد 'القرضاوي كان أزهريا وكان مصريًا في زمان لا نتذكره، استقالته أسعدت جميع الأزهريين الشرفاء'.
وكتب آخر 'من العيب أن ينسب إلى الأزهر أحد ذيول جماعة الإخوان المسلمين، الذي خرج عن أوصافه العلمية كعالم، بدليل أنه في الماضي كفرمُنَظِّر جماعة الإخوان سيد قطب واتهمه بالكفر والإلحاد'.
واعتبرآخرون أنه 'باع شرفه ووطنه ودينه من أجل المال.. إنه خبيث وعار أنيكون مصريا'. ولا يمثل قطعة القماش على رأسة
وكتب آخر 'لقد طهر الله هيئة العلماء من هذا الجاهل ونسأل الله أن يخلص الدنيا من أبي جهل العصر الحديث.. فالقرضاوي استغل عمامته لخدمة أهداف أيديولوجية من وعاء الناتو والمخابرات القطرية .
و'القرضاوي كما هو معروف تفرغ لإشاعة الفتنة والتفرقة والحروب الأهلية مؤخرا في العديد من الدول وأصبح يشكل خطرا على معظم المجتمعات العربية والإسلامية لأنه يحرض على الفتنة والقتل!
واستدل بعضهم بالفتاوى التي تشجع الإرهابيين اليوم في كل مكان فيالعالم'..، مؤكدين أن سجله الأسود يؤهله لاحتلال مكانة مرموقة في قائمة مسلخ العجول   او التيوس، تآمرهذا الموظف القطري على العرب والمسلمين في طريق الخداع من أجل حفنة دولارات فاللعنة ستلاحقة في رحيلة



  عدد المشاهدات: 895

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: