الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

مؤتمر يوتيوب الأول في الرياض
February 23, 2014 14:23

مؤتمر يوتيوب الأول في الرياض


كل الأخبار - دام برس:

تنظم مدينة الملك العزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية، بمدينة الرياض يوم الأربعاء 5 مارس مؤتمر "يوتيوب" والذي يعد الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية حيث أعلنت عنه شركة جوجل عبر حسابها الرسمي الموجه للمنطقة العربية على شبكة جوجل بلس.

وبحسب وكالات الأنباء فسوف يقام مؤتمر يوتيوب بحضور عددٍ من الخبراء والمسؤولين بالموقع من كل أنحاء العالم، كما سيبحث كل التساؤلات التي تدور في بال المستخدمين، مثل تحقيق الدخل من موقع يوتيوب، وتعريف المستخدم على طرق تطوير وإنجاح واستثمار قناته على الشبكة، أو بدء عملهم الخاص المبني أساسًا على يوتيوب.

كما سيتاح للحاضرين أيضًا فرصة لمقابلة المسؤولين بموقع يوتيوب وجهًا لوجه، وتوجيه الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات لهم بشكلٍ مباشر.

وسيشرح المؤتمر فرص الأعمال باستخدام الفيديو، وكيفية تحقيق الدخل ونصائح هامة عن زيادة المشاهدات، والوصول لأكبر عدد من المستخدمين، وتحقيق النجاح على موقع" يوتيوب. هذا الحدث فرصة متميزة للمجتمع السعودي والمقيمين كونه الأول من نوعه في المنطقة العربية، وسيقدم معلومات متميزة لكل مهتم بموقع يوتيوب ويعلمهم كيفية الاستفادة من هذه الشبكة الضخمة.



  عدد المشاهدات: 725

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: