الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

قطرية تدخل "غينيس" بأغلى ابتسامة من الذهب والألماس
June 25, 2014 16:09

قطرية تدخل "غينيس" بأغلى ابتسامة من الذهب والألماس

 
 
دخلت سيدة أعمال قطرية موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كصاحبة أغلى ابتسامة في العالم تبلغ قيمتها 153 ألف دولار، وذلك بعد تركيبها لطقم اسنان ذهبي مطعّم بأنقى أنواع الألماس.
تسنى لعيادة الأسنان التي لجأت إليها السيدة القطرية، وهي عيادة شهيرة في الإمارات، تصميم هذا الطقم الذي  يمكن تركيبه على أسنان صاحبته في المناسبات التي تختارها.
وبحصولها على الابتسامة الذهبية بكل ما في هذه الكلمة من معنى، تفوقت سيدة الأعمال القطرية على المغنيتين الأمريكيتين مادونا وليدي غاغا اللتين ظهرتا قبل أشهر بابتسامات ذهبية متواضعة جدا مقارنة معها.
دفع ظهور النجمتين العالميتين بأسنان "ذهبية" العديد من سيدات الأعمال التوجه لعيادة الدكتور مجد ناجي بطلبات للحصول على أسنان شبيهة لأسنان مادونا وغاغا، إلا أن سيدة الاعمال القطرية تميزت عنهن بطلب إضافة الألماس، حيث أرسلت مندوبا عنها لاختيار القطع الأنسب من هذا الحجر الكريم.
استغرق تصنيع الطقم في دبي 3 أسابيع وذلك بعد التحقق من مستوى نقاء الألماس في مختبر بلجيكي، وتم استخدام 10 غرامات من الذهب الخالص عيار 24 قيراطا، بالإضافة إلى استخدام 88 ألماسة بحجم 1,3 و68 ألماسة بحجم 1,7 و4 ألماسات بحجم 2,8، فبلغ مجموع وزن قطع الألماس المستخدمة في التصميم 2,5 قيراط جميعها مستديرة الشكل.
يُشار إلى أن تركيب "الابتسامة الذهبية" أمر سهل لا يستغرق أكثر من جلستين، الأولى لأخذ القياسات والثانية لتدريب صاحب الطلب على تركيب الطقم وفكه، كي يتسنى له استخدامه في المناسبات التي يراها ملائمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه لا يجوز تناول الطعام بهذه الأسنان.
المصدر: RT + "الأنباء"



  عدد المشاهدات: 759

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: