الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

قوات أمن آل سعود تقتل فتى أثناء مداهمتها منازل في العوامية
December 21, 2014 13:31

قوات أمن آل سعود تقتل فتى أثناء مداهمتها منازل في العوامية

كل الأخبار / الرياض- سانا
استمرارا لنهجها القمعي والتمييزي بين المواطنين السعوديين أقدمت قوات أمن آل سعود على قتل فتى مراهق خلال مداهمتها أمس عددا من منازل بلدة العوامية شرق السعودية ليرتفع عدد ضحايا المداهمة إلى خمسة.
وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن سكانا من البلدة أكدوا مقتل مراهق يبلغ من العمر 17 عاما أثناء المداهمة التي شنتها قوات أمن آل سعود في العوامية مشيرين إلى أن عملية المداهمة كانت كبيرة جدا ما أجبر السكان على الاختباء في منازلهم.
وأكد أحد سكان البلدة الذي رفض الكشف عن اسمه واسم الفتى خوفا من ممارسات سلطات آل سعود العدوانية والتعسفية بحق المواطنين أن المراهق قتل في سيارته عن طريق الخطأ مشيرا إلى أن وفاة الفتى ناجمة عن رصاصة أطلقها أحد عناصر قوات الأمن واخترقت عنقه أثناء قيادته لسيارته ما أدى لوفاته على الفور.
وكعادتها زعمت وزارة داخلية نظام آل سعود أن الشرطة في المنطقة الشرقية ستصدر بيانا بخصوص مقتل الفتى المراهق.
وأكد عدد من سكان البلدة أمس أن عمليات المداهمة التي تشنها قوات أمن آل سعود تهدف إلى ترهيب أهالي المنطقة ومنعهم من المطالبة بحقوقهم.
ونفذت سلطات آل سعود عمليات اعتقال لعدد من المواطنين في البلدة دون تمييز بزعم القبض على ضالعين في قتل رجل أمن سعودي الأحد الماضي.
وشهدت المنطقة الشرقية في السعودية اعتبارا من عام 2011 حركة احتجاجات شعبية عارمة ضد إجراءات القمع والتمييز التي يتبعها نظام آل سعود بحقهم.
وقبل أسبوعين اعتقلت سلطات نظام آل سعود 135 شخصا في بلدة العوامية.



  عدد المشاهدات: 1024

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: