الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

الجيش المصري يدمر 15 وكرا للارهابيين ويلقي القبض على 12منهم في سيناء
April 15, 2015 06:06

الجيش المصري يدمر 15 وكرا للارهابيين ويلقي القبض على 12منهم في سيناء

كل الأخبار /القاهرة- سانا
واصلت قوات الجيش المصري عملياتها العسكرية في مناطق عدة من سيناء مستهدفة أوكار التنظيمات الارهابية ومراكزها.
ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر أمنى قوله إن ” طائرات سلاح الجو واصلت تحليقها بمناطق شمال سيناء المختلفة وضربت أهدافا للارهابيين كما ألقت قوات مكافحة الإرهاب شمال سيناء القبض على 12 مشتبها بهم ودمرت 15/ بؤرة إرهابية و3 أنفاق على الحدود المصرية مع قطاع غزة”.
وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش شنت حملات أمنية موسعة فى مناطق العريش ورفح والشيخ زويد مضيفا إن القوات تصدت أيضا لثلاث هجمات إرهابية لمسلحين بواسطة أسلحة ثقيلة بمناطق متفرقة بالشيخ زويد ورفح فضلا عن إبطال مفعول عبوتين ناسفتين على الطرق أثناء عملياتها بمناطق شرق العريش ورفح.
وأكد المصدر تواصل العمليات الأمنية بهذه المناطق لافتا إلى أن القوات تقوم بمحاصرة مسلحين إرهابيين فى المربع الواقع جنوب مدينة الشيخ زويد بعد أن تم رصد تحركات لمجموعات مسلحة بهذه المناطق.
بدورها قالت مصادر أمنية شمال سيناء إن ” أجهزة الأمن تلقت معلومات تشير إلى اعتزام مجموعات من العناصر التكفيرية التابعة لما يسمى جماعة “أنصار بيت المقدس” تنفيذ عمليات انتحارية تستهدف مقرات أمنية ثابتة وأرتالا أمنية متحركة بالعريش ووسط سيناء والشيخ زويد ورفح وتم اتخاذ تدابير أمنية احتياطية لإفشال هذه الهجمات المحتملة”.
وكشفت المصادر عن أن خلايا نائمة تابعة للتنظيم الارهابي في مدينة العريش تقف وراء عمليات إرهابية منظمة شهدتها المدينة وأن هذه الخلايا تعتزم مضاعفة نشاطها الفترة القادمة.
وكانت الشرطة المصرية أحبطت أمس هجوما إرهابيا مسلحا على قسم شرطة العريش فى سيناء شمال شرق مصر بعد يومين من تعرضه لتفجير إرهابى انتحارى اسفر عن مقتل تسعة من أفراده وإصابة 72 آخرين.
 



  عدد المشاهدات: 1289

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: