الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

مقتل 3ضباط إماراتيين بمواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة عدن
July 18, 2015 03:02

مقتل 3ضباط إماراتيين بمواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة عدن

كل الأخبــار / صنعاء - سانا

أعلنت مصادر أمنية واستخباراتية يمنية بمحافظة عدن مقتل ثلاثة ضباط إماراتيين خلال مواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في المحافظة الواقعة جنوب البلاد.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن “الإمارات أرسلت مئات الضباط العسكريين للإشراف على سير المعارك في عدن فيما غرفة العمليات التابعة لهم تقع في اسطول بحري يرسو في خليج عدن”.

وكان ضابط إماراتي قتل في وقت سابق على يد الجيش اليمني واللجان الشعبية في عدن وفقا لمصادر عسكرية فيما قالت السلطات الإماراتية إنه توفي في السعودية أثناء التدريب.

من جهة أخرى قال مصدر أمني يمني “إن مقاتلي تنظيم القاعدة مدعومين بغطاء جوي وغارات مكثفة للطيران الحربي لتحالف العدوان السعودي هاجموا مديريتي كريتر وخورمكسر بالتزامن مع قصف صاروخي من البارجات الحربية في خليج عدن”.

وأضاف المصدر أن “طائرات الأباتشي اشتركت بصورة فعلية ومباشرة في العدوان على اليمن ونفذت هجمات وغارات على علو منخفض بالتزامن مع إنزال اليات وعربات مدرعة وأسلحة من سفن حربية عبر الميناء تحمل شعارات دول خليجية مشاركة في التحالف”.

وكان ثمانية مواطنين يمنيين قتلوا وأصيب آخرون أمس إثر غارات جديدة شنها طيران نظام آل سعود على منطقة الفرش بمديرية حرض في محافظة حجة اليمنية. 



  عدد المشاهدات: 1666

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: