الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

مصر.. الجيش يقضي على أحد قياديي تنظيم
August 01, 2015 14:49

مصر.. الجيش يقضي على أحد قياديي تنظيم

أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، العميد محمد سمير، السبت 1 أغسطس/آب، عن مقتل أحد قادة تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي في سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه تم التأكد من مقتل سليم الهرم بناء على معلومات مؤكدة من الأجهزة الأمنية بشأن اختبائه في أحد المنازل بمنطقة الظهير بالشيخ زويد.

وأفاد العميد محمد سمير أنه تم الدفع بقوة مداهمة من عناصر القوات الخاصة التي قامت بمحاصرة منزل الإرهابي وطالبته بتسليم نفسه إلا أنه بادر بإطلاق النار على القوات. 

وتابع سمير "حاول القيادي الإرهابي تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه إلا أن القوات تعاملت معه بالنيران مما أسفر عن مقتله وضبط بحوزته (عدد "2" بندقية آلية - قنبلة يدوية "F1" - حزام ناسف - عدد (3) خزنة بندقية آلية - مجموعة من الذخائر - جهاز إتصال لاسلكى)".

يذكر أن تنظيم "ولاية سيناء" تبنى مسؤولية الهجمات الأخيرة في سيناء، بما في ذلك الهجمات المنسقة التي وقعت في محيط مدينة الشيخ زويد في 1 يوليو/تموز. ويجري الجيش المصري عملية عسكرية واسعة النطاق في سيناء لتطهيرها من عناصر التنظيم، فيما تراقب إسرائيل عن كثب التطورات قرب حدودها.

المصدر: وكالات

 

 

 

 



  عدد المشاهدات: 1969

إرسال لصديق

طباعة


التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد: