الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

الجيش العراقي يعلن قصف موكب الإرهابي البغدادي وتحقيق إصابات مباشرة فيه في الكرابلة بالأنبار
October 11, 2015 15:34

الجيش العراقي يعلن قصف موكب الإرهابي البغدادي وتحقيق إصابات مباشرة فيه في الكرابلة بالأنبار

كل الأخبار / بغداد- سانا

أعلن الجيش العراقي قيام سلاح الجو باستهداف موكب الإرهابي أبو بكر البغدادي متزعم تنظيم “داعش” في منطقة الكرابلة بمحافظة الأنبار وتحقيق إصابات مباشرة فيه.

ونقلت شبكة الإعلام العراقي عن خلية الإعلام الحربي التابعة للجيش قولها إن “الطيران العراقي قصف موكب الإرهابي البغدادي اليوم خلال توجهه لحضور اجتماع لقيادات التنظيم في محافظة الأنبار وقضى على عدد من مرافقيه ومساعديه” مشيرة إلى أن القصف استهدف أيضا مقر الاجتماع وأسفر عن مقتل وإصابة العديد من قيادا ت التنظيم الارهابي.

ولفتت الخلية إلى أن وضع الإرهابي البغدادي لا يزال مجهولا حيث تم نقله محمولا بسيارة كما أن وضعه الصحي غير معروف.

القوات العراقية تصد 3 هجمات انتحارية لتنظيم “داعش” الإرهابي في الرمادي

في سياق متصل صدت القوات الأمنية العراقية ثلاث هجمات انتحارية لتنظيم “داعش” الإرهابي في شمال وغرب الرمادي في محافظة الأنبار.

ونقل موقع السومرية نيوز الالكتروني عن مصدر في شرطة المحافظة قوله إن “القوات الأمنية العراقية صدت هجوما لتنظيم “داعش” الإرهابي بسيارتين مفخختين بمنطقة البو جليب شمال الرمادي قبل وصولهما إلى الهدف المحدد كما أحبطت قوات مكافحة الإرهاب هجوما آخر بواسطة سيارة مفخخة على جامعة الأنبار غرب الرمادي”.

وفي السياق نفسه قضى الطيران العراقي على 15 إرهابيا وأصاب 15 آخرين شرق مدينة الرمادي.

وقال مصدر أمني في محافظة الأنبار إن “الطيران والجيش العراقي وجها ضربات موجعة ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي في عبرة البوشجل التابعة لجزيرة الخالدية ما أسفر عن مقتل 20 عنصرا من التنظيم الإرهابي وإصابة 15 آخرين كما أسفر القصف عن تدمير ثلاثة صهاريج محملة بالوقود وثلاث آليات تحمل أسلحة وأعتدة فضلا عن تدمير خمسة زوارق لتنظيم /داعش/ الإرهابي”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: