الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

مصدر يمني: مصرع العشرات من مرتزقة آل سعود بمحافظة تعز
December 05, 2015 14:24

مصدر يمني: مصرع العشرات من مرتزقة آل سعود بمحافظة تعز

كل الأخبار / صنعاء – سانا

أكد مصدر عسكري بمحافظة تعز اليمنية مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة ال سعود على أيدي وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية بمديرية ذباب .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن المصدر قوله ان الجيش اليمني واللجان الشعبية دمرت ايضا عدة آليات وعتادا عسكريا أثناء محاولة مرتزقة ال سعود التقدم باتجاه معسكر العمري بالمديرية تحت غطاء جوي كثيف وتمكنوا من السيطرة على أربعة مواقع جديدة كان يتمركز فيها المرتزقة بمنطقة السحي في الشريجة وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية واصلت تقدمها في مأرب وسط اليمن وتمكنت من السيطرة على السلسلة الجبلية الممتدة من جبل الأشقري وحزم الحقيل وصولاً إلى التلال المطلة على معسكر كوفل من الجهة الشمالية الغربية واستهدفت تجمعاً للآليات العسكرية للنظام السعودي ومحطة للوقود في جولة النصر وسط مدينة الخوبة بجيزان جنوب غرب السعودية ودمرت مدرعة من نوع أشكوش.

ولفت المصدر الى ان القوة الصاروخية ومدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعا لآليات وجنود ال سعود خلف المجمع الحكومي في الربوعة ودكت موقعين سعوديين خلف المصفق وغرب مثعن ما اضطر جنود ال سعود إلى الهرب من المكان.

إلى ذلك ضبطت الأجهزة الأمنية اليمنية اليوم سيارة مفخخة قرب مدرسة الشعب بمديرية الصافية بالعاصمة صنعاء في وقت يواصل الطيران السعودي شن غاراته على منازل المدنيين وممتلكاتهم ما أدى إلى مقتل شخص وجرح اخر وتدمير منزلين وسيارة خاصة بمنطقة مران في محافظة صعدة ومحال تجارية في منطقة الحمزات.

كما شن الطيران السعودي غارات على مدينة حرض الحدودية ومديرية همدان ومنطقتي مدام وضلاع ما أسفر عن دمار كبير في البنى التحتية والممتلكات. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: