الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

نصر الله: نحمل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن اغتيال الشهيد المقاوم سمير القنطار.. من حقنا أن نرد بالطريقة والمكان والزمان المناسبين
December 21, 2015 14:22

نصر الله: نحمل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن اغتيال الشهيد المقاوم سمير القنطار.. من حقنا أن نرد بالطريقة والمكان والزمان المناسبين

كل الأخبار / بيروت-سانا

حمل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن اغتيال الشهيد المقاوم سمير القنطار عميد الأسرى المحررين من سجون كيان الاحتلال الإسرائيلي مؤكدا أن المقاومة سترد على اغتيال أي من كوادر حزب الله في أي مكان أو زمان وبالطريقة التي تراها مناسبة.

وقال السيد نصر الله في كلمة متلفزة اليوم غداة استشهاد المقاوم القنطار “إن الشهيد سمير القنطار واحد منا وقائد في مقاومتنا وقد قتله الإسرائيلي يقينا ومن حقنا أن نرد على اغتياله في المكان والزمان والطريقة التي نراها مناسبة فهذا حقنا ونحن في حزب الله سنمارس هذا الحق وليعمل الجميع حسابه على هذا الأساس”.

وأضاف السيد نصر الله “نحن بشكل قاطع وحازم لا يقبل الشك نحمل مسؤولية اغتيال الأخ الشهيد القائد سمير القنطار للعدو الصهيوني ولا شك لدينا في نتيجة قاطعة أن العدو الإسرائيلي هو الذي نفذ عملية الاغتيال من خلال عملية عسكرية”.

وقال السيد نصر الله “إننا لسنا أمام عملية أمنية مبهمة تحتاج إلى تأمل وتحقيق والبحث عن خيوط وبالتالي الوصول إلى نتائج يقينية عمن يقف خلف العملية فالاغتيال تم بإطلاق طائرات العدو الإسرائيلي صواريخ دقيقة ومحددة إلى شقة في مبنى سكني في جرمانا بريف دمشق كان يتواجد فيها القنطار وآخرون وقامت باستهدافها وإصابتها ما أدى إلى استشهاده ومقاومين سوريين آخرين وعدد من المدنيين من سكان المبنى” متوجها بالتعزية إلى أسر الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وأوضح السيد نصر الله أن محاولة بعض وسائل الإعلام البائسة القول إن جهات في التنظيمات الإرهابية هي التي قامت بعملية الاغتيال.. هذا كلام ليس له أساس من الصحة على الإطلاق ما يعني أن هذه التنظيمات تعمل في خدمة الأهداف والمصالح الإسرائيلية لأن من يقتل رجلا ورمزا بمستوى سمير القنطار يقدم خدمة جليلة وعظيمة لـ “إسرائيل”.

وأكد السيد نصر الله أن على الكيان الصهيوني ألا يتصور أنه باغتيال المقاوم سمير القنطار وغيره قادر على منعنا من الاستمرار في التضحية والمقاومة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: