الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

طيران بني سعود يجدد خرقه اتفاق وقف إطلاق النار ويشن غارات على عدد من المحافظات اليمنية
June 10, 2016 16:05

طيران بني سعود يجدد خرقه اتفاق وقف إطلاق النار ويشن غارات على عدد من المحافظات اليمنية

كل الأخبار  / صنعاء-سانا

جدد طيران نظام بني سعود خرقه لاتفاق وقف إطلاق النار في اليمن وواصل اليوم شن غارات مكثفة على عدد من المحافظات اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني قوله إن.. “طيران بني سعود حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة صنعاء وشن غارة على منطقة حريب نهم فيما قصف مرتزقته بالأسلحة الثقيلة مناطق وادي ملح وبني بارق نهم ومبدعة”.

وأشار المصدر إلى أن طيران بني سعود شن غارة على مدارس العمري في مديرية ذباب بمحافظة تعز والقى قنبلة صوتية في حرف سفيان بمحافظة عمران مع تحليق مكثف في سماء محافظات مأرب والحديدة وصعدة والبيضاء وشبوة والجوف.

إلى ذلك تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة مأرب من إفشال محاولات زحف لمرتزقة بني سعود باتجاه منطقة حريب نهم موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

من جهة اخرى قال رئيس المجلس السياسي لحركة أنصار الله صالح الصماد ان تراجع الامم المتحدة عن قرار إدراج تحالف بني سعود ضمن القائمة السوداء لانتهاك حقوق الأطفال في اليمن “ليس إلا مثالا بسيطا على مدى الترهل والضعف وانقياد المنظمات الدولية للدول الكبرى”.

وأضاف الصماد أن تراجع المنظمة الدولية “أظهر أن ما خفي كان أعظم وخاصة فيما يتعلق بمستوى التدليس والضغوط التي مورست في الخفاء لاستصدار القرارات الدولية بحق اليمن في نفس السياق والذي خططت له دول العدوان”.

وتابع رئيس المجلس السياسي لحركة أنصار الله أن “ذلك الحدث كشف للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي جزءاً من الحقيقة وأبان همجية النظام السعودي وعقليته في إدارة الأمور سواء من خلال الاعتماد على الدعم الأمريكي والإسرائيلي ونفوذهما في الأروقة الدولية أو على شراء الذمم والابتزاز بالمال” مضيفا.. “اتضحت حقيقة القرارات الأممية التي استصدرت بحق فلسطين واليمن وغيرها من البلدان وكيف يلعب النفوذ الأمريكي والإسرائيلي من جهة والمال السعودي من جهة أخرى بمضامينها ومحتواها”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: