الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

الأمن الأردنى يعتقل ممول الهجوم فى الكرك
December 21, 2016 12:34

الأمن الأردنى يعتقل ممول الهجوم فى الكرك

كل الأخبار /  عمان – سانا

أعلنت السلطات الأردنية اليوم انتهاء عملياتها الأمنية التى شنتها فى محافظة الكرك باعتقال ممول الهجوم الذى شهدته المدينة يوم الاحد الماضى واستهدف مركزا أمنيا ودوريات للشرطة.

وقال مصدر أمنى لوكالة الانباء الأردنية ” بترا” : ” أن القوة الأمنية المشتركة من قوات الدرك والأمن العام والاجهزة الأمنية أنهت عمليتها الأمنية فى محافظة الكرك مع بقاء قوة أمنية كافية لمتابعة أعمال تمشيط المنطقة وتأمينها وضبط كل ما يخالف القانون” موضحا ان العمليات أسفرت عن اعتقال مشتبه به اعترف خلال التحقيق الاولى بشراء الاسلحة وتمويل الخلية المسلحة التى نفذت هجوم الاحد الماضى.

وتعيش مدينة الكرك حالة استنفار أمنى عقب الهجوم الذى شهدته الاحد الماضى وأسفر عن مقتل 10 أشخاص هم 7 من رجال الأمن ومدنيان اثنان وسائحة كندية وإصابة 32 آخرين بينهم عدد من رجال الأمن العام وقوات الدرك وعدد من المدنيين والاجانب كما قتل اربعة من عناصر الأمن الأردنى أمس خلال اشتباكات مع مسلحين فى الكرك.

وعمل النظام الأردنى على دعم التنظيمات الإرهابية فى سورية وسمح بتسلل الإرهابيين عبر حدوده وادخال الاسلحة والذخائر لامدادهم على مدى السنوات الماضية وهو ما أدى الى ارتداد جرائم تلك التنظيمات إلى الأردن. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: