الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

الجيش واللجان الشعبية اليمنية يتصدون لهجمات مرتزقة بني سعود ويكبدونهم خسائر في العتاد والأرواح
March 09, 2017 13:17

الجيش واللجان الشعبية اليمنية يتصدون لهجمات مرتزقة بني سعود ويكبدونهم خسائر في العتاد والأرواح

كل الأخبار / صنعاء-سانا

تصدى الجيش واللجان الشعبية اليمنية لعدة محاولات لمرتزقة العدوان السعودي للتقدم على اكثر من جبهة وكبدوهم خسائر في العتاد والأرواح.
وذكر مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ اليمنية للأنباء أن الجيش واللجان تصدوا لثلاث محاولات تقدم لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه مناطق جبال القتب والمنارة ويام في مديرية نهم موقعين عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران نظام بني سعود.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية دمروا اليوم أربع آليات عسكرية لمرتزقة العدوان في نهم وثلاثا قرب جبل المنارة.

إلى ذلك واصلت قوات نظام بني سعود غاراتها وقصفها الجوي والصاروخي على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة وقطاع نجران مستخدمة القنابل العنقودية المحرمة دوليا.

من جهته أكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن “اليمن أكبر من العدوان وأقوى من المؤامرات التي تحاك ضده” مضيفا “إننا نخوض معركة شرسة من أجل اليمن ووحدته وأمنه واستقراره”.

وأشار العاطفي في اجتماع عسكري اليوم إلى أن القوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية يديرون معارك ومواجهات حاسمة في أكثر من ثلاث وعشرين جبهة ضد تحالف عدواني دولي ظالم موضحا أن الجيش واللجان تمكنوا من الصمود وتحقيق انتصارات في الميدان رغم تقنيات العدوان واسلحته الحديثة.

ولفت الوزير إلى أن الجيش اليمني قام بتطوير منظومة الصواريخ وصناعة الطائرات المسيرة الاستطلاعية والقتالية معتبرا أن هذه هي البشائر الأولى لتطورات قادمة ستجعل الشعب يفتخر بكفاءة كوادره المخلصة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: