الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي تهنئ الشعب العراقي بالانتصار على إرهاب “داعش”
July 10, 2017 17:30

قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي تهنئ الشعب العراقي بالانتصار على إرهاب “داعش”

كل الأخبار / سانا

هنأت قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي وكل أبناء الشعب العربي السوري الشعب العراقي الشقيق بالانتصار على إرهاب تنظيم “داعش” واستعادة مدينة الموصل إلى حضن الوطن العراقي.

وقال مصدر إعلامي في قيادة الحزب في تصريح لسانا اليوم.. “إن هذا الانتصار الذي حققه شعبنا العربي في العراق بجيشه الباسل وحشده الشعبي البطل يعد إنجازا مهما في معركة القضاء الكامل على الإرهاب في المنطقة” مؤكدا أن هذا الانتصار يتكامل مع سلسلة الانتصارات التي حققها ويحققها الجيش العربي السوري المظفر فالمعركة واحدة والعدو واحد وهو الإرهاب وحماته وداعموه.

وأضاف المصدر.. إن “ما يحققه العراقيون والسوريون من إنجازات ميدانية وسياسية هو نصر للعروبة ولكل أبناء أمتنا الشرفاء وقد انضمت الموصل إلى شقيقتها حلب وتدمر وغيرها من المناطق السورية والعراقية على طريق الخلاص الكامل من التكفيريين وداعميهم من الرجعيين والصهاينة وجميع قوى الهيمنة في العالم”.

وأشار المصدر إلى انه وبينما يسجل المناضلون انتصارا تلو الانتصار على الإرهاب بجميع عصاباته يقع داعمو الإرهاب في شر أعمالهم وتنهار مخططاتهم المدعومة أمريكيا وصهيونيا فهاهم اليوم يتصارعون ويتبادلون التهم بدعم الإرهاب الأمر الذي فضح مواقفهم وسياساتهم وأكد مصداقية سورية عندما اتهمتهم منذ البداية بتصنيع الإرهاب والتكفير ودعمه دعماً مطلقاً.

وختم المصدر بالتأكيد على أن الطريق اليوم باتت مفتوحة تماماً أمام سورية والعراق والمقاومة وكل العرب الشرفاء باتجاه واحد هو اتجاه النصر المؤزر على الإرهاب وداعميه. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: