الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

جيش التحرير الفلسطيني: المقاومة لتحقيق الأهداف المشروعة
July 28, 2017 06:48

جيش التحرير الفلسطيني: المقاومة لتحقيق الأهداف المشروعة

كل الأخبار / سانا

أكدت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أن صمود وتضحيات وصبر الشعب العربي الفلسطيني أجبر الكيان الصهيوني الغاصب على سحب البوابات الالكترونية وكاميرات المراقبة من داخل المسجد الأقصى المبارك.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم شددت الهيئة على تمسك الشعب الفلسطيني عبر عقود طويلة بحقوقه في استعادة مقدساته وإيمانه بأن قوة الحق وعزيمة وإرادة المقاومة هي الوحيدة القادرة على تحقيق أهدافه المشروعة في التحرير لافتة إلى أن الإجراءات الصهيونية الباطلة تعد انتهاكا صارخا لأبسط القوانين والأعراف الدولية وتطاولا على الشرائع الدينية السماوية.

وأشارت الهيئة إلى أن الشعب الفلسطيني واجه اعتداءات الاحتلال بكل ما أمكنه “دون انتظار دعم ومساندة المتأسلمين الذين تناوبوا عبر فضائيات الفتنة في الدعوة إلى العدوان على سورية مستهدفين نهج المقاومة وصامتين عن اعتداءات الصهاينة على المسجد الأقصى”.

ورأت الهيئة أن انتصار إرادة الشعب الفلسطيني على الإجراءات القمعية لكيان الاحتلال في المسجد الاقصى “سيتردد صداه في كل بقعة من أرض فلسطين المحتلة ويتكامل مع انجازات الجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية في جرود عرسال”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: