آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة
November 15, 2019 15:20

الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة

كل الأخبار/ تونس-سانا

كلف الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم مرشح حركة النهضة الحبيب الجملي تشكيل الحكومة.

وقالت وكالة الأنباء التونسية وات إن “رئيس الجمهورية سلم اليوم المرشح لمنصب رئيس الحكومة الحبيب الجملي رسالة تكليف لتشكيل الحكومة الجديدة”.

وكانت الرئاسة التونسية أصدرت في وقت سابق بلاغاً أعلنت فيه أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بصفته رئيس الحزب الحاصل على أكثر عدد من المقاعد بمجلس نواب الشعب أطلع رئيس الجمهورية اليوم على اسم الشخصية المقترحة لمنصب رئيس الحكومة.

ويقدم الحبيب الجملي 60 عاماً نفسه على أنه ليست له انتماءات سياسية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: