آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   منوعات  

حرس زعيم كوريا الشمالية يسرقون الأضواء خلال زيارته لروسيا (فيديو)
April 25, 2019 14:18

حرس زعيم كوريا الشمالية يسرقون الأضواء خلال زيارته لروسيا (فيديو)

allnews syria-sputniknews

 

التقى، اليوم الخميس، في فلاديفوستوك الروسية، الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

الزيارة التي يقوم بها الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون إلى روسيا تعتبر الزيارة الرسمية الأولى له.

وكعادته يرافقه عدد من الحراس الشخصيين الذين توزع عليهم مهام محددة ومخصصة، حيث قام الحراس الشخصيون للزعيم الكوري باستقباله لحظة وصول قطاره إلى فلاديفوستوك، بمسح قبضة الباب الذي سيخرج منه الزعيم وهم يهرولون قبل توقف القطار بثوان، والذي لم يكن بالأمر السهل لسائق القطار الذي توجب عليه إيقافه في منطقة السجاد الأحمر المخصصة لاستقبال الزعيم.

كما لم تخلو زيارة الزعيم من مخاطرة قام بها المصور الخاص، الذي خرج من فتحة سقف لإحدى السيارات المرافقة للموكب ليقوم بالتقاط أفضل الصور والفيديوهات لموكب الزعيم.

ليقوم لاحقا الحراس بتجهيز كرسي الزعيم الذي سيجلس عليه خلال لقاء الرئيس الروسي، حيث قاموا بفحصه ومسحه حتى الأرجل مستخدمين الكحول.

وانتهت المفاوضات بين بوتين وكيم جونغ أون في مدينة فلاديفوستوك الروسية بعد اجتماع استمر حوالي ثلاث ساعات ونصف الساعة، ناقشا خلاله مسائل تتعلق بتطوير العلاقات بين البلدين، وإخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية ومشاكل التعاون الإقليمي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: