الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

مسيرة حاشدة لأهالي بلدة قطينة والقرى المجاورة بريف حمص تأييدا للجيش والقوات المسلحة في تأدية مهامهم الوطنية
March 31, 2014 13:59


كل الأخبار / حمص- سانا
تقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في تأدية مهامهم الوطنية في مواجهة الإرهاب خرج أهالي بلدة قطينة والقرى المجاورة بريف حمص اليوم بمسيرة حاشدة جابت شوارع البلدة الرئيسية.
وردد المشاركون الذين حملوا الأعلام الوطنية الهتافات الداعمة للوحدة الوطنية وللجيش العربي السوري البطل مؤكدين أن السوريين يقفون صفا واحدا في وجه العصابات الإرهابية المجرمة التي عاثت فسادا وتخريبا وإجراما في شتى أنحاء البلاد.
ولفت المشاركون الى أنه بفضل صمود جيشنا الباسل رسم السوريون صورة مشرقة للأجيال القادمة تضاف إلى صفحات المجد التي صنعها أبطال سورية على مر العصور في القضاء على التكفيريين والظلاميين.
واجتمع المشاركون في المسيرة ضمن خيمة وطن بمقر مدرسة الشهيد ابراهيم وهبي للتعليم الأساسي موجهين تحية إكبار للشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن وبفضل تضحياتهم ما زالت سورية صامدة وقوية كما قدمت الوحدة النسائية في بلدة قطينة عددا من الفقرات الفنية الوطنية.
من جهته أكد صبحي حرب أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الجيش العربي السوري والقوات المسلحة يحققون الانتصارات في حربهم على الإرهاب الأكثر إجراما وعنفا على مر التاريخ مبينا أن صمود وتلاحم شعبنا مع الجيش سيكتب لسورية فجرا جديدا ينعم فيه الجميع بكرامة وسلام.
وأكد طراف المرعي في كلمة باسم أهالي بلدة قطينة ان سورية عصية على الأعداء بفضل جيشها الصامد وشعبها الأبي مشيرا الى بطولات الجيش والقوات المسلحة وصموده في وجه أعتى هجمة شرسة تتعرض لها سورية.
ولفت الخوري مطانس وهبي إلى أن المسيرة تعبير حقيقي عن إرادة السوريين في رسم مستقبل وطنهم ودعم لانتصارات جيشنا على الإرهاب في كل المعارك التي خاضها ضد العصابات الإرهابية المسلحة.
وقال الأب شادي مسلط: أن النصر السوري الكبير يكتبه صمود بواسل جيشنا على أرض المعركة وبتلاحم جميع أطياف الشعب قلبا واحدا ويدا واحدة في القضاء على الإرهاب.
وعبر مختار بلدة قطينة طلال الطرشة عن فخره واعتزازه بصمود جيشنا البطل في جميع المعارك التي يخوضها ويحقق النصر فيها مؤكدا الوقوف في خندق واحد مع بواسل الجيش العربي السوري حتى دحر الإرهابيين.



  عدد المشاهدات: 631

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: