الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

طلبة سورية وعدد من الطلبة العرب واللاتينيين في كوبا يجددون تضامنهم مع سورية في مواجهة الإرهاب
April 07, 2014 04:38

طلبة سورية وعدد من الطلبة العرب واللاتينيين في كوبا يجددون تضامنهم مع سورية في مواجهة الإرهاب

كل الأخبار / هافانا- سانا
جدد عدد من الطلبة السوريين الدارسين في كوبا مع عدد من الطلبة العرب واللاتينيين تضامنهم ووقوفهم الى جانب سورية في مواجهة الإرهاب الذي تتعرض له.
وجاء ذلك خلال نشاط ثقافي نظمته مدرسة الطب الأمريكية اللاتينية "ايلام" حيث عرض الطلبة السوريون عدداً من الصور والمجلات عن سورية وحضارتها .
وأوضح يحيى علي رئيس فرع كوبا للاتحاد الوطني لطلبة سورية لمراسل سانا أن الطلبة السوريين في كوبا يقومون بهذه النشاطات لتعريف الطلبة الأجانب على حضارة سورية وتاريخها الغني والتذكير بتاريخها وحضارتها البعيدة عن الارهاب والرافضة له بكل أشكاله.
20140407-113025.jpg
ونوه علي بتضحيات الجيش العربي السوري الذي يحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع مؤكداً التفاف الطلبة حول قيادتهم وجيشهم وثقتهم بالنصر وخروج سورية من الأزمة.
وفي مقابلة مماثلة عبر الطالب الفلسطيني أحمد محمد نصار عن تضامنه مع سورية ضد الإرهاب الذي تتعرض له مؤكداً أن ما يحصل في سورية لا يمت بأي صلة للثورة لأن "الثورة تعمر ولا تقوم على أساس القتل وهدم الممتلكات العامة".
ولفت الطالب الفلسطيني الى ان هذا النشاط داخل مدرسة ايلام يشكل فرصة لعرض الثقافة والعادات العربية لكي يتعرف عليها الأجنبي عن قرب وبعيداً عن التزوير الاعلامي الذي يتقصده الغرب لتشويه هذه العادات والتقاليد.
بدوره اكد الطالب اللبناني علاء الحاج حسن تضامنه مع سورية في مواجهة المؤامرة التي تتعرض لها وتهدف الى النيل منها ومن مواقفها الداعمة للمقاومة في الوطن العربي مندداً بالأعمال الإجرامية التي تقوم بها المجموعات الإرهابية المدعومة من الخارج.
ودعا الحاج حسن جميع الدول التي تدعم المجموعات الإرهابية إلى إيقاف دعمها معرباً عن أمله في ان يعود الأمن والامان الى سورية والخروج من الأزمة التي صنعها الغرب من اجل تمرير مشاريعه في المنطقة مؤكدا حق الشعب السوري في تقرير مصيره دون أي تدخلات أو إملاءات خارجية.
من جانبها أدانت الطالبة البوليفية ساندرا دومينغز الأعمال الوحشية التي تقوم بها المجموعات الارهابية في سورية معبرة عن تضامنها مع الطلبة السوريين حيال ما يتعرض له وطنهم.



  عدد المشاهدات: 450

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: