الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

جيشنا الباسل يقضي على أعداد من الإرهابيين ويحكم سيطرته على محيط حقل التيم النفطي ويحبط محاولة إدخال شاحنة محملة أسلحة من الأردن
February 01, 2014 14:01

جيشنا الباسل يقضي على أعداد من الإرهابيين ويحكم سيطرته على محيط حقل التيم النفطي ويحبط محاولة إدخال شاحنة محملة أسلحة من الأردن

كل الأخبار - سانا
قضت وحدات من جيشنا الباسل على مجموعات ارهابية مسلحة بعضها مما يسمى الجبهة الإسلامية وجبهة النصرة ودمرت لها العديد من الأوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة في ريف دمشق.
وذكرت مصادر لمندوبة سانا أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على معظم أفراد مجموعة إرهابية مسلحة مما يسمى /الجبهة الاسلامية/ في منطقة التوسع بمدينة عدرا العمالية ومن بين القتلى /حسن الملا/ متزعم المجموعة.
وأضافت المصادر إنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في مزارع عاليه وشرق جوبر من جهة طريق المتحلق الجنوبي وقرب موءسسة المياه في حرستا من بينهم قناص كان يتحصن في بناء خلف شركة شموط بمنطقة حرستا.
ولفتت المصادر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل دمرت أسلحة وذخيرة للارهابيين وقضت على العشرات منهم في خان الشيح ومزارعها وجنوب شرق مدينة داريا وبلدة عين الخضرا بينما دكت وحدة ثانية أوكارا لإرهابيي /جبهة النصرة/ في يبرود وراس العين وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم.
وفي منطقة القدم لاحقت وحدات من جيشنا الباسل أفراد مجموعات إرهابية في حي بور سعيد بعد ان قضت على كامل المجموعات الارهابية التي كانت متواجدة بين طريق دمشق صحنايا الجديد وطريق الكسوة القديم.
من جهته ذكر مصدر عسكري أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة في منطقة جور جفة بين بلدتي معلولا وجبعدين بريف دمشق ومن الإرهابيين القتلى عبدو هاشم.
إلى ذلك سلم ستة أشخاص من منطقة وادي بردى أنفسهم مع أسلحتهم للجهات المختصة لتسوية أوضاعهم بعد تعهدهم بألا يرتكبوا أي فعل يخل بأمن وسلامة الوطن.
إحكام السيطرة الكاملة على محيط حقل التيم النفطي
وفي ريف دير الزور أحكمت وحدات من جيشنا الباسل سيطرتها الكاملة على محيط حقل التيم النفطي ودكت عددا من أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في بساتين قرية المريعية.
وأفاد مصدر لمراسل سانا إن وحدات من جيشنا الباسل اشتبكت مع إرهابيين في محيط حقل التيم النفطي وانتهت الاشتباكات بإحكام السيطرة الكاملة على محيط الحقل بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين وتدمير آلياتهم وأسلحتهم وذخيرتهم.
وأضاف المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل دمرت أوكارا للإرهابيين وسيارتين مزودتين بمدافع ورشاشات ثقيلة مضادة للطيران في بساتين قرية المريعية وقضت على العشرات منهم من بينهم محمد مطر الراوي وحمد عبد الفتاح الحسين الجليل.
تدمير مقر ما يسمى المحاكم الشرعية والقضاء على أعداد من الارهابيين في حلب وريفها
في هذه الأثناء دمرت وحدات من جيشنا الباسل مقر ما يسمى المحاكم الشرعية للإرهابيين في حي المشهد وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية لوحدات من جيشنا الباسل ضد أوكارهم في حلب وريفها.
وذكر مصدر عسكرى لـ سانا أنه تم تدمير أوكار للمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط سجن حلب المركزى وقرب قرية رسم العبود وحيلان بما فيها من أسلحة وذخيرة.
وأضاف المصدر أن وحدات من جيشنا الباسل أوقعت أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في قرى وبلدات عزان وحدادين والوضيحي وعربيد والجديدة وكويرس والشيخ نجار.
وفي مدينة حلب دكت وحدة من جيشنا الباسل وكرا كان الإرهابيون يستخدمونه كمقر لما يسمى المحاكم الشرعية في حي المشهد وأوقعت جميع من بداخله قتلى.
ولفت المصدر إلى أنه تم القضاء في عمليات نوعية لجيشنا الباسل على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها بأحياء الشعار والأنصاري والمرجة وبستان القصر وبني زيد وكرم الجزماتي وكرم ميسر وقاضى عسكر.
إلى ذلك أوقعت وحدات من جيشنا الباسل أعدادا كبيرة من الإرهابيين قتلى ودمرت لهم سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في منطقتي الحدادين والخانات بالمدينة القديمة.
إحباط محاولة إدخال شاحنة محملة بأسلحة وذخيرة من الأردن
وأحبطت الجهات المختصة محاولة مجموعة إرهابية مسلحة إدخال سيارة شاحنة محملة بأسلحة وذخيرة من الأراضي الأردنية إلى سورية.
وأفاد مصدر لمراسل سانا بأنه تم تدمير السيارة في كمين محكم بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين عند نقطة جليغم الحدودية الواقعة على بعد 180 كيلومترا من جنوب شرق تدمر.
وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل قضت على تجمعات للإرهابيين في قرى الدار الكبيرة والخالدية والسعن ودمرت لهم سيارة بيك اب محملة بأسلحة وذخيرة غرب قرية عين حسين في ريف تلبيسة.
إلى ذلك تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في سوق الحشيش وحي جورة الشياح بمدينة حمص.
إيقاع عشرات القتلى والمصابين في صفوف إرهابيين حاولوا الاعتداء على نقاط عسكرية في درعا
وتصدت وحدات من جيشنا الباسل لمحاولة إرهابيين الاعتداء على نقاط عسكرية ودكت العديد من أوكارهم وتجمعاتهم في درعا وريفها.
وأفاد مصدر عسكري لسانا أن وحدات من جيشنا الباسل اشتبكت مع إرهابيين حاولوا الاعتداء على نقاط عسكرية في بلدتي شقرا وإزرع وأوقعت عشرات القتلى والمصابين بين صفوفهم.
وأضاف المصدر إنه تم تدمير أوكار وتجمعات للإرهابيين في مخيم النازحين بدرعا البلد وقرب تقاطع طريق سملين جاسم والقضاء على العشرات منهم.
ولفت المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل أوقعت مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى في قرية صنع الحمام بالريف الشرقي ومن بين القتلى متزعم المجموعة الملقب /ابو نضال/.
إلى ذلك أصيب مواطن بجروح ووقعت أضرار مادية جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء المطار والسبيل في مدينة درعا.
وفي ريف حماة أفاد مصدر عسكري لسانا بأن وحدة من جيشنا الباسل دمرت وكرا لمجموعة إرهابية مسلحة في قرية كفر زيتا موقعة جميع من بداخله قتلى ومصابين.
 تدمير تجمعات وأوكار للإرهابيين في ريف إدلب
كما استهدفت وحدة من جيشنا الباسل تجمعات وأوكار المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة بنش بريف ادلب وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة أخرى من جيشنا دمرت وكرا للإرهابيين على طريق إدلب السجن المركزي وأوقعت 6 إرهابيين قتلى وأصابت آخرين.



  عدد المشاهدات: 4867

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: