الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

قواتنا المسلحة تقضي على إرهابيين وتدمر أوكارهم في ريف دمشق وحمص وحماة وتتصدى لإرهابيين حاولوا الاعتداء على مطار منغ
April 27, 2013 12:39


محافظات-سانا
نفذت وحدات من قواتنا المسلحة سلسلة عمليات ضد الإرهابيين وتجمعاتهم في عدرا وجوبر وزملكا وحرملة والشيفونية أردت خلالها أعدادا منهم قتلى بينهم إرهابيون ينتمون إلى جبهة النصرة.
وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة قضت على المدعو أبو محمد النجار متزعم مجموعة إرهابية مسلحة وكامل أفراد مجموعته شرقي بلدة الشيفونية في حين أوقعت وحدة ثانية أعدادا من القتلى في صفوف إرهابيين قرب جامع العدنان في بلدة زملكا.
وأضاف المصدر أن وحدات من قواتنا المسلحة اشتبكت مع مجموعات إرهابية غرب الجامع الكبير في جوبر وأوقعت العديد من أفرادها قتلى من بينهم محمد خليف وعبد الواحد عريفة.
وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير عدد من آليات الإرهابيين عند نفق حرملة ومنطقة الدباغات كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإرهابية ضد الأهالي وممتلكاتهم.
وبالتزامن واصلت وحدات من قواتنا المسلحة ملاحقة المجموعات الإرهابية في عدرا ومحيطها حيث دمرت وكرا لمتزعمي الإرهابيين في مزارع الريحان وعددا من تجمعاتهم وأوكار إجرامهم بما فيها من أسلحة وذخيرة قرب معمل الكرتون وتلة الطنجرة شمال السحل وضهر الدارة ومعمل لميس.
إلى ذلك نفذت وحدة من قواتنا المسلحة عملية نوعية ضد تجمع لمجموعة إرهابية مسلحة تنتمي إلى جبهة النصرة في حي برزة اسفرت عن تدمير التجمع بما فيه من أسلحة وذخيرة ومن بين القتلى المدعو ماجد كريم وابوياسر المبيض وإرهابي عراقي الجنسية يلقب بـ المهاجر العراقي.
كما دمرت وحدات من قواتنا المسلحة في سلسلة عمليات نفذتها ضد المجموعات الارهابية في الذيابية وحجيرة ودير عطية ويبرود وداريا أوكارا ومقرات للإرهابيين وأردت العديد منهم قتلى بينهم جنسيات غير سورية.
وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا إنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى في بلدتي الذيابية وحجيرة من بينهم علي الفهاد والارهابي السعودي حسين فضيل الجاسم.
وأضاف المصدر إن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت أوكارا للإرهابيين في مزارع الحميرة وشمس العقبة شرق مدينة دير عطية بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في حين قضت وحدة ثانية على إرهابيين كانوا يرتكبون أعمال سطو وسلب ونهب عند نبع قرينة غرب يبرود ومزارع ريما شمال يبرود.
وفي داريا واصلت وحدات من قواتنا المسلحة ملاحقتها المجموعات الإرهابية فيها وتركزت الاشتباكات قرب نادي الفصول الأربعة وحي الجمعيات وجنوب شرق مقام السيدة سكينة ومحيط المشفى الوطني والمزارع الواقعة بين داريا والمعضمية وأسفرت عن تدمير اوكار ومخابئ للأسلحة والذخيرة ووكر لمتزعمي المجموعات الإرهابية حيث قضت على عدد من الإرهابيين من بينهم أحمد ديب وإرهابي يلقب بأبو يوسف.
التصدي لإرهابيين حاولوا الاعتداء على مطار منغ والقضاء على إرهابيين بحماة
وفي ريف حلب قال مصدر عسكري إن وحدات من قواتنا المسلحة تصدت اليوم لمجموعات إرهابية حاولت الاعتداء على مطار منغ العسكري وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين.
وأضاف المصدر في تصريح لـ سانا إنه تم تدمير أسلحة متنوعة كانت بحوزة الإرهابيين.
إلى ذلك قضت الجهات المختصة على كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة كانت ترتكب أعمال ترويع وسلب ونهب في شارع 8 آذار بمدينة حماة من بينهم الإرهابي عبد الله زلوخ و رائد هنداوي وبلال عوف ومحمد حصرايا.
الجيش يواصل تطهير حي باب السايح وينفذ عملية نوعية في باب هود
وفي حمص وريفها نفذت وحدات من قواتنا المسلحة عملية نوعية في حي باب هود أسفرت عن تدمير نفق يستخدمه الإرهابيون.
وأفاد مصدر مسؤول في محافظة حمص لمراسل سانا انه تم خلال العملية القضاء على عدد من الإرهابيين الذين كانوا يستخدمون النفق لتنقلاتهم وتنفيذ اعتداءاتهم.
في السياق نفسه واصلت وحدات من جيشنا الباسل عمليات تطهير حي باب السايح في مدينة حمص ودمرت عدداً من الأوكار وقضت على من فيها من الإرهابيين بينما لاذ الباقون بالفرار.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من قواتنا قضت على عدد من الإرهابيين في حي جورة الشياح بحمص خلال اشتباك مع عناصر مجموعة إرهابية حاولت الاعتداء على جنودنا في الحي.
وفي ريف القصير دمرت وحدات من قواتنا المسلحة أوكارا في المشتل وتل حنش بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين ومن الإرهابيين القتلى أبو جعفر ادريس متزعم مجموعة إرهابية مسلحة تابعة لما يسمى لواء البراء.
وأشار المصدر إلى أنه تم التصدي لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت التسلل الى قلعة حمص من اتجاه باب السباع وأوقعت جميع أفرادها بين قتيل ومصاب في حين قضت وحدة من قواتنا المسلحة على إرهابيين حاولوا التسلل من حي القرابيص باتجاه منطقة الوعر عبر بساتين الغوطة وتم إيقاع معظمهم قتلى.



  عدد المشاهدات: 5519

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: