الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

الجيش يدمر بؤرا وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية بريف السويداء ودرعا وسلاح الجو يدمر مقرات لإرهابيي “داعش” بريفي حمص وحلب
November 26, 2015 05:03

الجيش يدمر بؤرا وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية بريف السويداء ودرعا وسلاح الجو يدمر مقرات لإرهابيي “داعش” بريفي حمص وحلب

كل الأخبار / سانا

دمرت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف السويداء ودرعا تجمعات وخطوط إمداد لتنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن وحدات من الجيش “وجهت ضربات مركزة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في بلدة الساقية وغرب تل بنات بعير” بريف السويداء الشمالي الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن الضربات أسفرت عن “إيقاع خسائر بالأفراد والعتاد في صفوف إرهابيي التنظيم المتطرف واعطاب آلية لهم مزودة برشاش في البلدة والتل” الواقعة على أطراف بادية السويداء الشرقية.

وفي الريف الغربي المتاخم للحدود الإدارية مع درعا لفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “دمرت تجمعا لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية بعد رصدها تحركاتهم في قرية الأصلحة”.

وتعمل وحدات الجيش المرابطة في ريفي السويداء الغربي والشرقي بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على إحباط محاولات إرهابيي التنظيمات الإرهابية التسلل إلى التجمعات السكانية ومنع تهريب الأسلحة والذخيرة عبر المساحة الشاسعة لبادية السويداء المفتوحة على الحدود الأردنية والعراقية.

إلى ذلك أفاد المصدر العسكري بأن وحدة من الجيش “قضت الليلة الماضية في عمليات دقيقة على بؤر للتنظيمات الإرهابية المرتبطة بالعدو الاسرائيلي جنوب مدرسة زنوبيا ومساكن الشرطة في حي درعا المحطة”.

وكانت وحدة من الجيش دمرت أمس وكرا بما فيه من إرهابيين وأسلحة وذخيرة في مخيم النازحين بدرعا البلد.

الطيران الحربي السوري يدمر آليات ومقرات لإرهابيي “داعش” في القريتين بريف حمص

كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري الليلة الماضية طلعات مكثفة على مقرات وتجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مدينة القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن الطلعات الجوية جاءت بعد معلومات ومتابعة دقيقة لتحركات إرهابيي “داعش” في مدينة القريتين وشمالها وغربها وعلى أطراف البادية السورية جنوب شرق مدينة حمص بنحو 85 كم.

ولفت المصدر إلى أن الطلعات أسفرت عن “تدمير تجمعات ومقرات للتنظيم المتطرف وآليات بما فيها من أسلحة وإرهابيين تكفيريين”.

وفرضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أمس سيطرتها الكاملة على تلول أم كدوم وظهرة الصايد وجبل الرميلة وتلول السود جنوب شرق مدينة حمص بعد تدمير كامل تحصينات ونقاط تمركز إرهابيي “داعش”.

إلى ذلك أعلن مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر مقرات وآليات لتنظيم “داعش” الإرهابي في رسم العبد وحميمة وتل أحمر بريف حلب. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: