الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

عمال حلب: المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب لاختيار الممثلين المدافعين عن مكتسبات الطبقة الكادحة وتعزيزها
February 26, 2016 03:21

عمال حلب: المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب لاختيار الممثلين المدافعين عن مكتسبات الطبقة الكادحة وتعزيزها

كل الأخبار / حلب- سانا

في إطار التحضير للاستحقاق التشريعي لانتخابات مجلس الشعب لدورته الثانية أقام اتحاد عمال حلب اليوم لقاء جماهيريا للعمال ومجالس النقابات العمالية أكد المشاركون فيه ضرورة المشاركة الواسعة والفاعلة في الانتخابات وحث أصحاب الخبرة والكفاءة لخوضها.

وخلال اللقاء الذي اقيم على مدرج اتحاد عمال المحافظة اشار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم إلى أن الترشح والمشاركة في الانتخابات حق وواجب وطني على كل مواطن تنطبق عليه شروط الترشح ويجد في نفسه القدرة والكفاءة والعطاء موضحا أن الدستور ينص على أن يكون أكثر من نصف أعضاء المجلس من العمال والفلاحين ما يرتب جهودا مضاعفة لاختيار الممثلين ممن يدافعون عن مكتسبات الطبقة الكادحة وتعزيزها.

وفي بيان باسم عمال المحافظة بين رئيس اتحاد عمال حلب زكريا بابي “إن اجراء انتخابات مجلس الشعب في موعدها الدستوري هو دليل على انتصار إرادة الشعب واصراره على متابعة حياته السياسية”.

2

وجاء في البيان إن “الانتخابات شأن داخلي سوري ودليل على استقلالية القرار الوطني السوري بعيدا عن التدخلات الخارجية ورهانات الدول المتآمرة على سورية و‘ن إنجاز هذا الاستحقاق في موعده المحدد يفوت الفرصة على أعداء سورية والمتآمرين عليها لتعطيل الحياة الدستورية والتشريعية فيها” مؤكدا ضرورة المشاركة الواسعة للطبقة العاملة في الترشح واختيار ذوي الكفاءة والخبرة وأصحاب المواقف الوطنية للمساهمة في بناء الوطن وإعادة إعماره حضر اللقاء عدد من أعضاء قيادة الفرع وقيادات الشعب الحزبية العمالية ومديرو الدوائر والمؤسسات والشركات.

ومن جهة أخرى تركزت المحاضرة التي اقامها فرع منظمة شبيبة الثورة ضمن حملة شعار “شارك” حول أهمية الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشعب والدورالمنوط بالمجلس.

وأكد عضو قيادة شعبة المهن الحرة لحزب البعث العربي الاشتراكي المحامي سلوم السلوم ضرورة مشاركة جيل الشباب بهذا الاستحقاق لأن ذلك مسؤولية وواجب وطني.

حضر المحاضرة أمين وأعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث وأمين وأعضاء قيادة فرع الشبيبة وقيادات الروابط الشبيبية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: