الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

الجيش يحبط هجوم إرهابيين من “جبهة النصرة” و”جند الأقصى” بريف حماة الشمالي ويدمر آليات لتنظيم “داعش” الإرهابي بريف حمص الشرقي
April 22, 2016 04:56

الجيش يحبط هجوم إرهابيين من “جبهة النصرة” و”جند الأقصى” بريف حماة الشمالي ويدمر آليات لتنظيم “داعش” الإرهابي بريف حمص الشرقي

كل الأخبار / حماة- حمص- سانا

أكد مصدر عسكري مقتل 28 إرهابيا على الأقل من تنظيمي “جبهة النصرة” وما يسمى “جند الأقصى” على اتجاه معان بريف حماة الشمالي.

ولفت المصدر في تصريح لـ سانا إلى إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة وبتغطية من سلاح الجو في الجيش العربي السوري “اشتبكت مع مجموعات إرهابية منتشرة في التمانعة وسكيك وعطشان هاجمت فجر اليوم التجمعات السكنية على اتجاه معان” شمال مدينة حماة بنحو 30 كم.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات “انتهت بإحباط الهجوم ومقتل 28 إرهابيا من بينهم الملقب “أبو موسى” متزعم “جبهة النصرة” في عطشان وتدمير آليتين مركب عليهما رشاشات ثقيلة و3 مدافع هاون”.

وتنتشر في قرى التمانعة وسكيك وعطشان مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” ومجموعات أخرى أعلنت مبايعتها لتنظيم “داعش” الإرهابي ومن بينها ما يسمى “جند الاقصى” التي أسسها الإرهابي القطري المدعو “أبو عبد العزيز القطري”.

وفي ريف حمص الشرقي أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر آليات لتنظيم “داعش” الإرهابي شمال تدمر ومحيط المستودعات الموجودة في المنطقة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: