الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

خروج 48 شخصا من الأهالي المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية في الأحياء الشرقية بحلب والجهات المعنية تنقلهم لمراكز إقامة مؤقتة
October 24, 2016 14:02

خروج 48 شخصا من الأهالي المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية في الأحياء الشرقية بحلب والجهات المعنية تنقلهم لمراكز إقامة مؤقتة

كل الأخبار / حلب - سانا

تمكنت مجموعة من الأهالي المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية في الأحياء الشرقية بمدينة حلب من الفرار باتجاه الأحياء الغربية حيث قامت وحدات من الجيش العربي السوري باستقبالهم وتأمينهم.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأن 48 مواطنا بينهم أطفال ونساء خرجوا مساء اليوم من الأحياء الشرقية حيث تنتشر مجموعات إرهابية تتخذ من المواطنين دروعا بشرية وتمكنوا من الوصول إلى نقاط انتشار عناصر الجيش والقوات المسلحة في الأحياء الغربية.

وذكر المراسل أن الجهات المعنية في المحافظة قامت بتقديم جميع المساعدات اللازمة للمواطنين الفارين من إرهاب المجموعات الإرهابية ونقلهم إلى مركز إقامة مؤءقتة مؤءمنة بجميع الاحتياجات الأساسية.

ومنعت التنظيمات الإرهابية آلاف الأهالي من مغادرة الأحياء الشرقية خلال فترة سريان التهدئة الإنسانية التي أعلنتها القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بالتنسيق مع الجانب الروسي أيام الخميس والجمعة والسبت الماضية بغية الاستمرار في اتخاذهم دروعا بشرية والمتاجرة بالوضع الإنساني في مدينة حلب من قبل الدول الداعمة والممولة للإرهابيين. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: