الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

ارتقاء شهيدين وإصابة 9 أشخاص بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على مشفى تشرين وضاحية حرستا السكنية بريف دمشق
March 04, 2017 14:12

ارتقاء شهيدين وإصابة 9 أشخاص بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على مشفى تشرين وضاحية حرستا السكنية بريف دمشق

كل الأخبار / ريف دمشق-سانا

ارتقى شهيدان وأصيب 9 أشخاص بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على مشفى تشرين وضاحية حرستا السكنية بريف دمشق.

ولفت مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إلى سقوط عدة قذائف في مشفى تشرين مصدرها التنظيمات الإرهابية في حرستا والقابون ما أدى إلى ارتقاء شهيدين و9 إصابات في صفوف المدنيين.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش قامت بالرد على مصادر إطلاق القذائف.

وكان مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق ذكر بعد ظهر اليوم في تصريح لـ سانا أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في حي القابون والغوطة الشرقية أطلقت 10 قذائف صاروخية على منازل المواطنين في ضاحية حرستا ما تسبب بأضرار مادية في المنازل والممتلكات والبنى التحتية للضاحية السكنية.

وارتقى شهيدان في ال23 من الشهر الماضي جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الارهابية على ضاحية حرستا السكنية بريف دمشق.

وتتعرض أحياء دمشق والقرى والبلدات في ريف دمشق الشرقي وضاحية حرستا السكنية لاعتداءات بالقذائف من المجموعات الإرهابية في محاولة للتغطية على خسائرها في عمليات الجيش العربي السوري ضد تجمعاتهم ومحاولة يائسة للنيل من مواقف الاهالي الداعمة للجيش في حربه على الارهاب التكفيري. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: