الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

المعارضة تستغيث بالسبينة والجيش السوري يسيطر على 65 % منها
November 03, 2013 05:54

كل الأخبار - شن الجيش السوري في ريف دمشق عملية عسكرية كبيرة، محرزا تقدما في بلدات غزالة وسبينة الصغرى وسبينة الكبرى غرب منطقة السيدة زينب عليها السلام،
ملحقاً خسائر كبيرةً في صفوف المسلحين. وتستمر العملية العسكرية في بلدة السبينة حيث تخوض القوات السورية معارك عنيفة بهدف إكمال السيطرة على البلدة قريباً، فبات الجيش يسيطر على 65% تقريباً من البلدة حسب موقع الحدث نيوز.
واعترفت صفحات التنسيقيات التابعة للمعارضة، حتى الان بمقتل مئة مسلح في معارك السبينة وهي تنشر نداءات إستغاثة بهدف شحذ الدعم والمساندة لقتال القوات السورية المتقدمة.
وذكرت الهيئة العامة لما يسمى "الثورة السورية" أن المعارضة المسلحة اشتبكت مع القوات النظامية وذلك في بلدات غزالة سبينة الصغرى والكبرى.
في غضون ذلك، قال ناشطون إن مواجهات وصفوها بالعنيفة اندلعت بين "الجيش الحر" والجيش السوري على جبهة تاميكو وحاجز النور في منطقة المليحة التي شهدت في الأيام السابقة تقدما لقوات المعارضة.
وتحدث ما يسمى المرصد السوري القريب من المعارضة السورية عن اشتباكاتٍ عنيفةٍ بين الجيش السوري والمسلحين في منطقة بور سعيد بحيِ القدم بالاضافة الى مواجهات في مخيم اليرموك ومزارع القاسمية وفي داريا في وقتٍ استمر سقوط قذائف الهاون على مدينة جرمانا.



  عدد المشاهدات: 7407

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: