آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

الاحتلال الأمريكي يسرق حمولة 32 شاحنة من القمح من الجزيرة السورية إلى قواعده شمال العراق
June 20, 2021 00:00

الاحتلال الأمريكي يسرق حمولة 32 شاحنة من القمح من الجزيرة السورية إلى قواعده شمال العراق

كل الأخبار/ الحسكة–سانا

واصل الاحتلال الأمريكي سرقة الثروات الوطنية السورية وأخرج مساء اليوم رتل شاحنات محملة بالحبوب السورية المسروقة إلى شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي .

وذكرت مصادر محلية من قرية السويدية في ريف اليعربية شمال شرق الحسكة لمراسلة سانا أن رتلاً مؤلفاً من 32 آلية من الشاحنات المحملة بالقمح السوري المسروق خرج عبر معبر الوليد غير الشرعي برفقة عدد من سيارات ميليشا قسد باتجاه الأراضي العراقية.

وأخرج الاحتلال الأمريكي في الخامس عشر من الشهر الجاري رتلاً من الشاحنات المحملة بالقمح المسروق من ضمن مئات الشاحنات المحملة بالقمح السوري المسروق والثروات الباطنية التي أخرجها الاحتلال على مدى الأشهر الأخيرة بالتنسيق مع ميليشيا “قسد” المدعومة منه إلى الأراضي العراقية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: