آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق
June 15, 2022 11:14

طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق

كل الأخبار/ أبو ظبي- سانا

واصل مجموعة من طلبة كلية الإعلام بجامعة دمشق الموجودين حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مبادرة (دعم الشباب العربى المتميز في مجال الإعلام) التي أطلقتها الإعلامية الدكتورة أمل ملحم حضور العديد من الأنشطة الإعلامية المقررة ضمن فعاليات المبادرة.

وزار الطلاب اليوم نادي دبي للصحافة واطلعوا على أقسامه وتجهيزاته وحضروا ورشة عمل في هذه المؤسسة العريقة ناقشوا خلالها عدداً من القضايا الملحة التي تهم الإعلاميين الشباب وأهمها ضرورة التركيز على إكساب طلاب الإعلام المهارات المختلفة لإنتاج مواد إعلامية جيدة في ظل هذا التطور التكنولوجي الكبير.

كما تمت مناقشة مشكلة الأعداد الكبيرة من الخريجين وندرة فرص العمل وخاصة مع توقف معظم الصحف الورقية بالعديد من البلدان ومنها سورية وأهمية تكيف طلاب الإعلام مع المتغيرات المتسارعة ومواكبتها وتطوير مهاراتهم باستمرار.

وزار الطلاب أيضاً تلفزيون الشرق حيث قاموا بجولة في القناة واطلعوا على أحدث الأجهزة والتقنيات وخاصة الاستديوهات الحديثة التي يستخدمها تلفزيون الشرق والتقوا بمجموعة من المذيعين والإداريين وتم عقد جلسة نقاشية تفاعلية بين الطلبة وعدد من الإعلاميين.

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: