الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

الارهابيون يسترون على مقتله خوفا من انهيار معنويات المرتزقة - عبدالقادر الصالح جمع ثروة تزيد عن ملياري ليرة سورية من السرقة
November 15, 2013 13:32

الارهابيون يسترون على مقتله خوفا من انهيار معنويات المرتزقة -  عبدالقادر الصالح جمع ثروة تزيد عن ملياري ليرة سورية من السرقة

 

 

كل الأخبار - مقتل الارهابي عبد القادر صالح قائد لواء التوحيد.."تدمير مقر لقيادات لمايسمى "لواء التوحيد بحلب" "ومقتل الأمير الشرعي "لداعش" بالرقة"

بناء على معلومات استخباراتية تم اليوم استهداف اجتماع يضم قيادات مايسمى "لواء التوحيد" بحلب من قبل الجيش.
واكد مراسل "الوطن" في حلب مقتل عبد القادر صالح قائد لواء التوحيد الملقب (( حجي مارع )) في غارة دقيقة للغاية نفذها الجيش العربي السوري بعد ظهر اليوم .
وكانت اخبارومصادر اعلامية (معارضة) قد اكدت عن مقتل أحد قادة مايسمى "لواء التوحيد" المدعو: "أبو الطيب", كما أصيب كل من المدعو "عبد العزيز سلامة "القائد العام للواء التوحيد" و عبد القادر صالح "القائد الميداني للواء التوحيد", وقد أكدت تلك المصادر أن اصابتهما خطيرة جداً ونسبة بقائهم على قيد الحياة ضئيلة ,,, بالأضافة لمقتل 19مرتزق من عناصره وجرح 13 أخر.

ونقلت سانا انه من بين القتلى /عماد الديمان/ و/خالد عنزة/ وهما من متزعمي ما يسمى /لواء التوحيد/ و/ياسر شيخ عمر/ و/محمد الحلو بن محمد الجمعة/.
وقال مصدر عسكري ل/سانا/ ان وحدات أخرى من قواتنا الباسلة دمرت عددا من السيارات بما فيها من ارهابيين في قرية بنان وسيارة مزودة برشاش ثقيل في محيط معمل السكر بالمنصورة وعددا من سيارات الارهابيين في كفر حمرا وشرق حريتان اضافة الى تدمير مصفحة فى جمعية كليكيا شمال كفر داعل بريف حلب.

كما قتل مايسمى الأمير الشرعي "لداعش" في الرقة المدعو "أبو تراب النجدي" سعودي الجنسية و واكثر من25 مرتزق "داعشي" بأستهداف مقرهم بصاروخ شرق مدينة الرقة.

 



  عدد المشاهدات: 8156

إرسال لصديق

طباعة


التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد: