الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

اجتماع الهيئة العامة لغرفة سياحة المنطقة الشمالية الثالث عشر في فندق شهبا حلب
May 24, 2023 10:01

اجتماع الهيئة العامة لغرفة سياحة المنطقة الشمالية الثالث عشر في فندق شهبا حلب

كل الأخبار/ وزارة السياحة السورية

اجتماع الهيئة العامة لغرفة سياحة المنطقة الشمالية الثالث عشر في فندق شهبا حلب بحضور معاون وزير السياحة المهندس غياث الفراح و عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق عماد غضبان، م.باسل زيدان عضو المكتب التنفيذي لقطاع السياحة، رئيس اتحاد غرف السياحة وغرفة سياحة المنطقة الشمالية م.طلال خضير،مديرسياحة حلب م. نايلة شحود ومدير سياحة إدلب م. ميمون فجر .

معاون وزير السياحة تحدث خلال الاجتماع حول واقع القطاع السياحي والشراكة مع الاتحاد والغرف وخطة وزارة السياحة ٢٠١٩-٢٠٣٠، مضيفا أهمية تعديل القوانين الناظمة لعمل القطاع السياحي بما يكفل النهوض به والعمل على مواكبة المرحلة القادمة من الانفتاح العربي والدولي على سوريا.
تمت المصادقة على التقريرين الاداري والمالي كما عرض السيد رئيس الغرفة اهم الانجازات التي قامت بها الغرفة خلال العام المنصرم ٢٠٢٢ وخاصة التعديلات على القوانين والتشريعات المختلفة واعمال الاغاثة اثناء كارثة الزلزال، من ثم تم الاستماع الى العديد من المداخلات من مختلف القطاعات السياحية حيث اكد رئيس مجلس الادارة على العمل بدعم من وزارة السياحة لايجاد حلول لتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تعترض عمل القطاع السياحي .
كما تم تكريم الفعاليات واللجان التي ساهمت في اعمال الاغاثة و تكريم الطفلة ألمى ميمون فجر لفوزها في مسابقة تحدي القراءة .
وفي نهاية الاجتماع رفع المجتمعون برقية تحية حب وولاء للسيد رئيس الجمهورية الدكتور بشار حافظ الأسد معاهدين اياه على السير وراء قيادته الحكيمة للارتقاء بواقع القطاع السياحي الى افضل المستويات ولتعود سورية المتجددة والمتألقة دائما.
حضر الاجتماع معاون مدير المالية والسادة اعضاء مجلس الادارة واعضاء الهيئة العامة لغرفة سياحة المنطقة الشمالية واعضاء المكتب التنفيذي في مجلس مدينة حلب. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: