الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

7 أشياء يجب أن تعرفها عن المرأة
March 17, 2014 15:17

 7 أشياء يجب أن تعرفها عن المرأة

عندما نقدم على علاقة مع المرأة نصاب بالربكة ونحسب حساباً لكل كلمة أو فعل نقوم به, وبالطبع من حقنا أن نفعل ذلك لأن النساء شديدات الملاحظة ولا تفوتهن فائتة.
لذلك عليك أن تعرف 7 أشياء عن المرأة:
1- لا تنظر إلى مفاتنها:
إياك أن تفكر بأنك ذكي وبإمكانك اختلاس النظر دون أن تشعر المرأة بذلك, المرأة ترى كل شيء وتلاحظ بدقة, لكنها لا تستطيع أن تصارحك وتقول لك لماذا تحدق (تبصبص) لأن ذلك سيضعها في موقف محرج أمام الجميع, وما يجب أن تعرفه أنك بتلك الحركة تترك طابعاً سلبياً عندها فاحذر.
2- ابتعد عن أصحابها:
لا أقصد هنا بأن لا تجلس أو تتحدث معهم أبداً فهذا صعب لأنها أحياناً قد تختلط معك وهي بصحبة أصدقائها, ما أقصده بالتحديد هنا هو أن تبتعد عن الحديث عن أصدقائها بغض النظر إن كان الحديث سلبياً أو ايجابياً, هي تستطيع أن تنتقدهم أو تمدحهم كما تشاء لكن أنت لا.
3- النميمة:
أطلق العنان للنميمة فالمرأة تحب الحديث بكثرة, وتجد لذة في ذكر محاسن وعيوب الناس, تكلم و خذ راحتك لكن كما قلنا ابتعد عن أصدقائها, ليكن الحديث عن موقف أو عن شخص رأيتموه في الطريق, وأضف بعض الفكاهة في الحديث فهي تحبها.
4- استوعب أنها امرأة:
"لا حياء في العلم" هذا ما تعلمناه من أساتذتنا, يجب أن تعلم أن المرأة تعاني من أعراض مزعجة بسبب الدورة الشهرة, هذه الأعراض تسبب لها الكثير من التوتر والألم والإضطراب, فعندما تجدها تتحدث بطريقة لا تعجبك أو كأنها لا تريد التحدث معك أو الخروج معك فاعلم لوحدك أنها تعاني من هذه الأعراض, فقدر وضعها واستوعب أنها امرأة.
5- المرأة تحب الاهتمام:
إن كنت تعرف ذلك فهذا طبيعي, أما إن كنت لا تعلم فلا أدري ماذا أقول.. المرأة تحب الإهتمام وهذا من أساسيات العلاقة بين الرجل والمرأة, السؤال عنها باستمرار ضروري, ويتمثل الاهتمام  في تقدير ظروفها وفعل معظم الأمور بطريقة تناسبها فهي امرأة وأنت رجل يمكنه التكييف مع أي ظروف.
6- المرأة تحب الرومنسية:
معلومة بديهية لا تحتاج لأي وصف فالكل يعرفها لكن وجب ذكرها.
7- حواء تكره المقارنة:
مع علمها أن هناك من هو أجمل منها وأذكى منها أو أفضل منها بشكل عام إلا أنها لا تستطيع سماع هذا الأمر خصوصاً إن كان الكلام من حبيبها أو من رجل عموماً, حتى إن كنت تريد أن تمدحها لا تفعل ذلك بطريقة المقارنة, لأنها تحب أن تشعر أنها مميزة وأنت من عليك تشعرها بذلك.



  عدد المشاهدات: 1036

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: