الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

كيف تختار ساعتك الفخمة
March 17, 2014 15:31

 كيف تختار ساعتك الفخمة

بالنسبة لأي رجل فإن الساعة تعتبر من الأساسيات ولا غنى عنها, إن كان في مناسبة مهمة أو في يومٍ طبيعي فهو بحاجة لها ليكمل أناقته.
إن جئنا للواقع, فإن اختيار ساعة فخمة ومناسبة ليس بالأمر الصعب, لكن حرصاً منا على جعلك رجلاً أفضل في مجتمعك نقدم لك بعض النصائح عند اختيار الساعة.
من أكثر الأساليب المتبعة للحرص على الحصول على ساعة بنوعية جيدة وكفاءة عالية هو شراء ساعة من الماركات العالمية والمعروفة, بهذه الطريقة أنت تضمن الحصول على ساعة تخدمك لمدة طويلة وتتخلص من أرق الأعطال والمشاكل بسبب الجودة العالية التي تقدمها الشركات أمثال غيس, بولجاري, روليكس, بريتلينغ, كالفن كلاين, تيسوت وغيرها الكثير من الماركات العالمية.
الأمر الآخر الذي يجب وضعه في عين الإعتبار هو المزايا التي تحتويها هذه الساعة, فالمنافسة بين الشركات بلغت حدً كبيراً, ومن المزايا التي يجب أن تبحث عنها هو مقاومة الغبار والماء عادة, ويوجد مييزة الضبط الأوتوماتيكي للوقت والتاريخ, كما يوجد خاصية تعدد الأوقات الزمنية لأكثر من مدينة, كل هذه المزايا يجب أن تتنبه لها عند انتقاء ساعتك.
لنترك الجانب التقني ونذهب للستايل, أول ما عليك تحديده عند شراء الساعة هو حجمها, فإن كنت تميل بشدة للساعات الكبيرة فاستبعد جميع الساعات الصغيرة والعكس صحيح, لكن الذوق العام حالياً يميل للساعات الكبيرة, إضافة إلى ذلك عليك أن تقرر إذا ما كان يناسبك ساعة جلدية أم الساعة الصلبة (ستانلس ستيل), لا يوجد تفضيل لواحدة على الأخرى فلكل منها وقتها المناسب, ما عليك فقط هو تحديد ما ينقصك فإذا كنت لا تملك ساعة صلبة على الإطلاق فاشتري واحدة لأنك ستحتاجها, بهذه الطريقة ستضمن توفير احتياجاتك لكل المناسبات فيما يتعلق بالساعة.
سعر الساعة هو أمر جدلي, فالبعض لا يجد مشكلة في إنفاق مبلغ كبير على ساعة والبعض الآخر يرفض ذلك, الجميل في الأمر أن شركات الساعات تراعي طلبات الجميع, فهي تقدم مجموعة وتشكيلة متنوعة ومتفاوتة في السعر لتكسب أكبر عدد من المستهلكين, لذا اختر ساعة تتناسب وميزانيتك التي وضعتها مسبقاً.



  عدد المشاهدات: 1044

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: