الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

الأعذار المشهورة لإنهاء أي علاقة
March 27, 2014 04:36

 الأعذار المشهورة لإنهاء أي علاقة

تبدأ علاقة الحب بين أي شخصين كأنها أبدية, وغير قابلة للإنتهاء لما تحتويه من كم كبير من المشاعر والحب والحنان, وتختلف في كل علاقة عن غيرها, لكن عندما يتعلق الأمر في إنهاء العلاقة.. السيناريو متشابه.
هذه الطرق هي المتعارف عليها في إنهاء العلاقات:
1- أنا أبحث عن علاقة جدية:
يتحجج البعض بالبحث عن علاقة جدّية لبناء وتكوين أسرة حتى ينهي العلاقة, المضحك فالأمر هو أنه عندما تقول مثل هذا كلام فأنت تعني أنك كنت في مرحلة من التسلية وانتهت, وهذا يعني أيضاً أنك أنت فالمقام الأول لست جدياً لخوضك في علاقة أنت على علم في الأصل أن النجاح لن يكتب لها.
2- أنت تستحقين أفضل مني:
نشكرك على التضحية والإيثار الكبيرين منك يا رجل …
من تصدق هذا الكلام هي ساذجة إلى أبعد الحدود, فلا يوجد رجل ينتقص من نفسه أو يعتبر نفسه ليس ذو قيمة إلا إن كان له غاية من ذلك, وهي بالطبع التخلص من صديقته.
3- لستِ السبب, بل أنا:
"لستِ السبب, بل أنا السبب في عدم نجاح هذه العلاقة, لا أستطيع أن أوفر لك ما تحتاجينه, ولست على قدر المسؤولية لأحمل كل هذه الأعباء, إن كنت تبحثين عن رجل فأنا ليس هو", هذه إحدى الحبكات والسيناريوهات المنتشرة بكثرة عندما يتعلق الأمر في الإنفصال, ويدعي الرجل فيها أيضاً العقلانية وإيثار مصلحة الطرف الآخر.
لا شكّ في أن هذه الطرق كلها بالية وقديمة, وقد أكل الزمن عليها وشرب, ولا يصدقها إلا السذّج من النساء, لذا ارحمهم عزيزي الرجل من هذه الطرق, إما بابتكار أعذار جديدة قابلة للتصديق, أو اتبع أسلوبً مباشراً في إخبارها بالأمر.



  عدد المشاهدات: 1484

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: