الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

إذاعة نينار تكرم الفنانة هالة القصير اليوم/ شذى حمود
April 05, 2014 02:35


كل الأخبار / سانا
تقيم إذاعة نينار اف ام عند الخامسة من ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا تكرم خلاله الفنانة هالة القصير بعد مشاركتها في برنامج ذا فويس بموسمه الثاني بالتزامن مع اطلاق برنامج استوديو 14 وذلك في مقر الاذاعة بمدينة الشباب بالمزة.
وأوضح غياث العلبي مقدم البرنامج في تصريح لـ سانا.. أن هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود التي بذلتها الفنانة القصير خلال مشاركتها في برنامج ذا فويس والتي أوصلتها الى المرحلة النهائية من البرنامج والرسالة التي قدمتها خلال الحفل الختامي من خلال تأديتها لأغنية تعلى وتتعمر يا دار التي وجهت من خلالها التحية لوطنها سورية ولأبطال الجيش العربي السوري.
وأشار العلبي أن هذا البرنامج سيستضيف في أولى حلقاته بالبث المباشر الفنانة القصير للحديث عن تجربتها وهو برنامج فني أسبوعي يهتم بأخبار الفن والفنانين إضافة إلى أخبار الدراما السورية.
يذكر أن الفنانة هالة القصير كانت إحدى المشاركات في برنامج //ذا فويس// بموسمه الثاني وتأهلت الى النهائيات ضمن فريقها الذي يدربه الفنان عاصي الحلاني حيث اختتمت أغانيها في البرنامج بأغنية للفنانة الكبيرة صباح /تعلى وتتعمر يا دار.. محمية براجك.. والعسكر داير مندار ..توقف ع سياجك حاكت فيها ما يجري في سورية من احداث مشيرة بذلك الى ما يقوم به الجيش العربي السوري من بطولات في سبيل التصدي للمؤامرة الشرسة التي تتعرض لها البلاد.
 



  عدد المشاهدات: 1093

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: