الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

صراع العروش ... مسلسل جدير بالمتابعه
June 20, 2014 05:58

 صراع العروش ... مسلسل جدير بالمتابعه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
صراع العروش أو Game of Thrones دراما إنجليزية تعرض في موسمها الرابع حاليا ، وتحكي قصة صراع سبعة عائلات على الحكم في فنتازيا تاريخية تحدث في قارتين هما ويستروس وإيسوس.
كما يحوي المسلسل قصص خيالية عن مخلوقات عادة من الموت لتحارب البشر ، وكيف أن هناك محاولات من قبل الفرسان الحراس لصد هجومهم وحماية ما خلف الجدار، وكيف أن بعض العائلات خسرت حكمها وتشتت شمل أسرها ، ومؤامرات تحاك ضد بعضهم البعض، والغلبة لمن يملك الثروة الأكثر.
المسلسل فريد من نوعه ، وهو جدير بالمتابعه لأنه يحوي العديد من التفاصيل المسلية ، وكذلك المفاجآت الغير متوقعه ، والاسقاطات التي تهدف لتسليط الضوء على طمع الإنسان وجشع البعض ، والخيانة وكيف أن البقاء للأقوى.
من جانب آخر ، أكثر ما يلفت الانتباه في المسلسل هو الملابس والديكورات التي تعكس الححقبة الزمنية التي عايشتها شخصيات القصة ، وكيف تم الاهتمام بأدق التفاصيل.
المسلسل أتم حاليا موسمه الرابع ، ومن المفترض أن يبدأ الموسم الخامس في إبريل 2015 القادم ، إخراج المسلسل مميز جدا ، ومختلف عن ما شاهدتموه من قبل ، لأنك لن تتوقع ماذا سيحدث ، خلافا عن الدراما العربية كمثال ، أو التركية كمثال آخر.
صور المسلسل في أماكن مختلفة منها ايرلندا الشماليه ومالطا ، كرواتيا وأيسلندا وكذلك في المغرب ، ويعتبر من أكثر المسلسلات التاريخية تكلفة إلا الآن ، كما أنه يعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة في جميع أنحاء العالم ، وقد نال تقييما مرتفعا وصل إلى 9.5 بناءا على تصويت أكثر من 600 ألف مشاهد.



  عدد المشاهدات: 1065

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: