الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

الممثل ناصر القصبي: سأستمر بالسخرية من داعش
June 26, 2015 14:49

الممثل ناصر القصبي: سأستمر بالسخرية من داعش

أكد الممثل السعودي الشهير «ناصر القصبي»، الذي سخر من تنظيم داعش الإرهابي والإسلاميين في المملكة العربية السعودية، أنه لن يكف عن «التعبير عن رأيه» رغم تهديدات بالقتل تلقاها عبر شبكة الإنترنت.

«القصبي» قال في تصريحات، أمس الاثنين، نشرها موقع قناة «إم. بي. سي» التي يعمل لحسابها: «في الأول الحامي هو الله. ومهمة الفنان هي كشف الحقيقة، حتى ولو كانت على حسابه. وهذا ثمن يجب أن ندفعه».

الممثل، الذي يشارك في مسلسل ساخر على القناة ذاتها، أضاف أنه «سعودي ابن هذا البلد، ومن حقه أن يعبر عن رأيه».

وفي المسلسل الذي يبث في شهر رمضان يؤدي «القصبي» دور رب عائلة سعودي يحاول الذهاب إلى مناطق المعارضين في سوريا لإعادة ابنه الذي ذهب للقتال هناك إلى جانب الفصائل الإسلامية المسلحة.

وفي أحد المشاهد، يفقد “القصبي” الوعي عندما يُطلب منه ذبح أحد “الكفرة”، وفق تعبير المسلسل، الذين تحتجزهم الفصائل المسلحة. كما يسخر من النساء اللواتي ذهبن إلى سوريا لتأمين علاقات جنسية لمسلحي داعش، وفق زعم المسلسل.

لكن المشهد الأبرز في الحلقة هو مواجهة الممثل جلاديه بعد اكتشافهم سبب وجوده، حيث يطلب ابنه أن يكون من بين الذين سيقطعون رأسه.

وفي حلقة أخرى يسخر الممثل السعودي من الإسلاميين في السعودية.

وسخر “القصبي” تكرارا في السابق في مسلسل “طاش ما طاش” الكوميدي من “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” في المملكة، المختصة بحث الناس على الالتزام بضوابط وتعاليم الشريعة الإسلامية. 



  عدد المشاهدات: 1798

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: